بيت للبيع في جدة حي السامر

بيت للبيع في جدة حي السامر. قد تكون هناك فلل للبيع في جدة رخيصة يصل سعرها الى اقل من 900 ألف ريال سعودي، وعادة ما تكون الفيلا من 4 غرف نوم، 3 صالات، 4 دورات مياه، وتبلغ مساحتها 400 متر مربع، وتقع في شارع متوسط عرضهُ 15 متر. حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

حراج العقار فيلا دبليكس للبيع في جده حي الاجواد
حراج العقار فيلا دبليكس للبيع في جده حي الاجواد from haraj.com.sa

فيلا للبيع في السامر، شمال جدة | دورين مع ملحق. وصل المتوسط العام لأسعار المتر المربع لعقارات شقق للبيع حي السلامه السكني للمتر 2,575 ريال سعودي، كما تتوفر أعداد كبيرة من شقق للايجار في جدة حي السامر بأسعار. فيلا للبيع فى حى السامر في جده.

ارض للبيع في السامر، شمال جدة.

اتجاه أسعار عقارات حي السامر جدة. بيت واستراحة للبيع في وادي مريخ الاستراحه غرفتين والبت ثلا. *للبيع فيلا فاخرة*.المدينة جدة.موقع ممتاز.حي السامر الموقع ,t دورين وملحق.الأول عبارة عن 5غرف وصاله ومطبخ 3حمام.الدور الثاني 5غرف وصاله ومطبخ 3دورت مياه الصاله 14×5.الملحق غرفه غسيل 7×8 المساحه 750م

فلل للبيع في حي السامر بجدة فلل تمليك بحي السامر بالتقسيط والكاش فلل تمليك في حي السامر ابحث بالخريطة او بالصور فلل للبيع بالتقسيط تمويل عقاري مميز.

أراضي للبيع في حي السامر جدة تصفح العديد من الاعلانات على موقع السوق المفتوح لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب. شقة 5 غرف مساحة 160 م صالة كبيرة 3 دورات مياة مطبخ مدخلين مصعد ين بالعمارة غاز مركزي كاميرات مراقبة موقف سيارة خاص خزان علوي وسفلي مستقل فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق جدة حي السامر بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك

ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف.

حراج العقار بيوت للبيع بيوت للبيع في جده بيوت للبيع في حي السامر في جده حراج العقار في جده إذا طلب منك أحدهم تسجيل الدخول للحصول على مميزات فاعلم أنه محتال. السامر، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. شقق للبيع في جدة حي السامر :

شقة للبيع في شارع السامر حي الواحة جدة.

فيلا فاخره للبيع حي السامر في ارقى حي. فلل للبيع جده حي أبحر الشماليه. وصل المتوسط العام لأسعار المتر المربع لعقارات شقق للبيع حي السلامه السكني للمتر 2,575 ريال سعودي، كما تتوفر أعداد كبيرة من شقق للايجار في جدة حي السامر بأسعار.

فيلا حي السامر قريب من التحلية نظام عمارة 5 شقق كل شقة 4 غرف وصالة وحمامين مدخلين منفصلة كل شقتين لها مدخل يمكن تاجير كل شقة ويمكن فتح الشقتين في كل دور على بعضها وتصبح فيلا 8 غرف في كل دور.

شقة للايجار بجدة حي السامر موقع مميز ومدخل شبه خاص والشقة مكونة من ٤ غرف وصالة ودورتين مياه ويوجد مطبخ جاهز بالدور الأول فوق الارضي بدون مصعد والاجار ٣٠ الف على دفعتين وياليت التواصل. فيلا للبيع في السامر، شمال جدة | دورين مع ملحق. شقة فاخرة للتمليك جديدة اول ساكن واجهه امامية.

Leave a Reply