بيت للبيع في جدة حي منارات

بيت للبيع في جدة حي منارات. بيت للايجار حي المنارات طريق كيلو 14 في جده. المعلومات التي قد تؤثر على العقار سواء في خفض قيمته او التأثير على قرار المستهدف بالإعلان.

شقة للبيع في شارع قيس بن زهير ، حي المنار ، جدة ، جدة 2520763 تطبيق
شقة للبيع في شارع قيس بن زهير ، حي المنار ، جدة ، جدة 2520763 تطبيق from sa.aqar.fm

8171851 للبيع شقه على شارع اربعين حي المروه جده تتكون الشقه :. للبيع فيلا في جده حي الصالحية. للبيع ارض على طريق الملك سعود.

فيلا للبيع في شارع أحمد سعيد العامودي حي المنارات جدة.

فيلا دور واحد للبيع موسس دور ثاني شقتين وملحق مكون من 6 غرف وغرفه غسيل و4 دورات مياه ومطبخ في حي منارات الصفوه جوار مخطط الرياض الدور تحت التشطيب مساحه الارض 500متر مساحه البنا 330 متر مطلوب مليون. للبيع ارض على طريق الملك سعود. شقة مميزة للتمليك وبأسعار مناسبة بجدة حي الصفا.

السوق المفتوح هو واحد من أهم روّاد المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة والتي تمكّن المستخدمين سواء كانوا بائعين أم مشترين من بيع وشراء مختلف السلع والمنتجات والخدمات خلال أقصر.

️( ) * المساحة : أفضل فلل للبيع بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 78 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل للتمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في جدة ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

( 554م ) * الواجهة شمالية قريبة من البحر تبعد عن البحر ما يقارب 400 م خلف مسجد أم بندر

الروابي، جنوب جدة، جدة، المنطقة الغربية. ابحث بالخريطة او بالصور عقارات للبيع في المنارات, جدة بالتقسيط والكاش مجهزة بالخدمات للبيع إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر السعودية فندق للبيع جده حي النسيم امام محطه القطار.

جده حي ابحر الجنوبي عند.مرسي الاحلام سابقا.

للبيع ارض في مخطط الاجهوري رقم مساحه الارض ٥٥٠ متر شارع ١٦ شمالي موقع ممتاز مطلوب مليون و ١٠٠ الف مخطط مرتب تفع للمطورين الفلل المنار، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. فلل للبيع جدة الحمدانية حي الصالحيه.

بيوت شعبية للايجار في الحذيفات.

فلل لبيع جديده في جده. عقار جدة افضل عقارات للبيع في جدة ابحث عن عقار بالخريطة و الصور بجده شقق للبيع وفلل للبيع واراضي للبيع في جدة. أرض للبيع في طريق الملك سعود حي المنارات جدة.

Leave a Reply