بيت للبيع في جدة دور واحد

بيت للبيع في جدة دور واحد. جدة عقارات للبيع بأفضل أسعار. فيلا مودرن دور واحد للبيع في الزمرد، شمال جدة.

فلل دور واحد للبيع في مخطط الرياض، شمال جدة 87467688 بيوت السعودية
فلل دور واحد للبيع في مخطط الرياض، شمال جدة 87467688 بيوت السعودية from www.bayut.sa

تصفح أفضل عروض بيت مسلح دور واحد للبيع بجدة بأفضل الأسعار ️بيوت مسلحة دور واحد ️عدة غرف نوم وعدة حمامات ️ تصفح الموقع الآن واكسب أفضل الصفقات والخصومات. جدة عقارات للبيع بأفضل أسعار. بيت مسلح دور واحد للبيع بجدة.

فلل دور واحد منفصله للبيع في جده

قبل 15 ساعة و 21 دقيقة. قبل 16 ساعة و 8 دقيقة. بيت مسلح دور واحد للبيع بجدة.

فلل دور واحد منفصله مخطط الرياض هـ مدخلين تاسيس دورين وملحق لبشه كامله للارض درج جانبي السعر :1070000

للبيع دور في جدة حي بحرة. السوق المفتوح هو واحد من أهم روّاد المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة والتي تمكّن المستخدمين سواء كانوا بائعين أم مشترين من بيع وشراء مختلف السلع والمنتجات والخدمات خلال أقصر. بيوت للبيع مسلح دور واحد بجده اعلان جديد.

في هذا القسم من موقع السوق المفتوح ستجد العديد من دور للبيع في جدة حيث بإمكانك.

فيلا دور واحد مساحة ٣١٢م السعر مليون و١٣٠ الف تتكون من 5 غرف وصاله ومطبخ و٣دورات مياه وغرفة حارس حوش مدخلين للفيلا شراء فلل جاهزة ومفروشة, فلل مع مسبح. قد تكون هناك فلل للبيع في جدة رخيصة يصل سعرها الى اقل من 900 ألف ريال سعودي، وعادة ما تكون الفيلا من 4 غرف نوم، 3 صالات، 4 دورات مياه، وتبلغ مساحتها 400 متر مربع، وتقع في شارع متوسط عرضهُ 15 متر.

قبل 11 ساعة و 50 دقيقة.

في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن بيت مسلح في جده للبيع 2013 وبيت مسلح للبيع في النزله الشرقيه، بالإضافة إلى للبيع ارض بحي النزله الشرقيه بجده 2013 وبيت مسلح للبيع حاليا في جده 2013. فيلا مودرن دور واحد للبيع في الزمرد، شمال جدة. ابحث عن فلل للبيع في الرياض, جدة وبيوت للبيع بأفضل الأسعار في الرياض, جدة.

بيوت ومنازل للبيع في جدة حي السامر، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن.

تم إدراج 91 عقارات للبيع على النحو التالي:جدة فلل للبيع دور واحد فلل للبيع دور واحد تاسيس دورين وملحق مخطط الرياض هـ درج جانبي ٥غرف صاله كبيره مطبخ غرفة خادمه غرفة سائق السعر :التواصل. تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع الاعلانات.

Leave a Reply