بيزات اراضي للبيع في جنوب جدة

بيزات اراضي للبيع في جنوب جدة. خليج سلمان 29 أ رقم. شقة تمليك للبيع للبيع في الجيزة مصر للبيع تمليك شقة غرفتين بالدور الأرضي بميت عقبة بالقرب من شارع المشروع وشارع أحمد عرابيترغب ببيع فيلا او.

أرض للبيع في جدة ، حي قويزة ، جدة 2647193 تطبيق عقار
أرض للبيع في جدة ، حي قويزة ، جدة 2647193 تطبيق عقار from sa.aqar.fm

في هذا القسم من موقع السوق المفتوح ستجد العديد من ارض للبيع في جدة حيث بإمكانك تصفح العديد من الاعلانات لتتمكن من ايجاد ارض للبيع في جدة التي تبحث عنها بالمواصفات المطلوبة والسعر المناسب. شقة تمليك للبيع للبيع في الجيزة مصر عرب نت 5فلل و قصور للبيع في جدة السعودية. أرض تجارية على شارع الميناء بحي الدار البيضاء جنوبية ش ٣٠ شرقية ش ١٠.

عقارات في جدة ، تطبيق عقار.

ارض بصك للبيع مساحة 600 متر رقم القطعة 331 الأضلاع 20×30 الواجهة شمالية على شارع 15 وكتف أمامها حديقة مباشرة بجانب مجمع مدراس بجانب الخط العام مباشرة. في مربع المدارس وقريب منها مسجد المساحه ٩٠٠ م مطلوب مليون و٥٠٠ مع امكانيه التفاوض ع شارع ١٥ وممر ٨ امتار & hellip;& hellip;& hellip;& hellip; ارض في الخمره 5/ج جده & hellip;.

الروابي، جنوب جدة، جدة، المنطقة الغربية.

15 إعلان | بحث بالخريطة. أرض للبيع في جدة طيبة. ارض في حي الرويس المنطقه المنظمه قريبه من مركز الباروم ومركز الطبي الدولي وطريق الملك وجميع الخدمات ويعتبر في وسط جده المساحه 1150م على 3 شوارع راس بلكه.

أرض تجارية على شارع الميناء بحي الدار البيضاء جنوبية ش ٣٠ شرقية ش ١٠.

شقق للبيع في حي الريان. شقة تمليك للبيع للبيع في الجيزة مصر عرب نت 5فلل و قصور للبيع في جدة السعودية. أعلن بدون تسجيل و تصفح عروض سيارات مستعملة و وظائف شاغرة و شقق للبيع و عقارات للإيجار في السعودية.

سوق بيزات اسرع حراج إعلانات مبوبة ومجانية في جدة.

ارض للبيع مخطط مليساء جنوب جده · قبل يوم و ساعة · abcabc اراضي للبيع في حي الاجاويد في جده. اراضي للبيع في النزلة الشرقية، جنوب جدة. أرض تجارية على شارع الميناء بحي الدار البيضاء جنوبية ش ٣٠ شرقية ش ١٠.

ارض للبيع بمخطط الهدى جنوب جدة 660 الف ريال صافي للتواصل ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) انتهت صلاحية الاعلان.يمكنك مشاهدة الإعلانات المشابهة في الأسفل

القرينية، جنوب جدة، جدة، المنطقة الغربية. للبيع 1228 شقق للبيع 364 أراضي للبيع 231 فلل و. قبل اسبوع و 3 ايام مشوار الجنوب.

Leave a Reply