بيع اجهزة منزلية مستعملة جدة

بيع اجهزة منزلية مستعملة جدة. اعلان رقم 193091809 مكواه تعمل بالبخار لكوي الملابس الخفيفه والثقيله عملية ومناسبة للاستخدام المنزلي والمحال التجارية سهلة الاستخدام. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر.

محلات بيع الاجهزه الكهربائيه بالجمله في جده
محلات بيع الاجهزه الكهربائيه بالجمله في جده from hurrycone.onrender.com

ما عليك سوى طلب رقم هاتف أو إرسال رسالة عبر whatsapp. كما نستطيع شراء اجهزة مستعملة بكل أنواعها، ولا تقلق، فنحن نشتري الجهاز ولا يشغلنا حالته. اجهزة تلفزيون مستعملة ستوك للبيع بجدة تليفزيون بلازما 50 بوصة lg جديد في الكرتونة لم يتم تركيبه بعد ولم يبدأ الضمان

اعلان رقم 193093263 مكواة ملابس جاف و بخار للبيع استعملت مرتين فقط وسبب البيع ثقل وزنها.

تخصصنا يشمل ليس فقط شراء اجهزة كهربائية مستعملة بجدة، ولكن أيضًا بيع الأجهزة الكهربائية.; حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا. كما نستطيع شراء اجهزة مستعملة بكل أنواعها، ولا تقلق، فنحن نشتري الجهاز ولا يشغلنا حالته.

26.2 بيع غرف نوم واثاث المطابخ المستعملة.

اداؤها ممتازه جدا بها بخاخ للماء وبخار سلكها جيد. 9,958 likes · 13 talking about this. ما عليك سوى طلب رقم هاتف أو إرسال رسالة عبر whatsapp.

أجهزة أيسكريم وعصاير وسلاش وذرة.

اعلان رقم 193091809 مكواه تعمل بالبخار لكوي الملابس الخفيفه والثقيله عملية ومناسبة للاستخدام المنزلي والمحال التجارية سهلة الاستخدام. محول كهرب، إعلان رقم (193077687) تم نشره في قسم اجهزة منزلية متفرقات مستعمل في تاريخ 2022/10/06 على السوق المفتوح السعودية، ادخل الأن للمزيد من. إذا كنت تريد بيع الاثاث الخاص بك يمكنك فقط الاتصال على شركة بيع اثاث مستعمل بجدة وسوف نصلكم في أسرع وقت لمعاينة الأثاث القديم من خلال فريق مختص في التعامل.

إذا أراد العميل شراء شيء ما من المستودع ، فيمكنه أن يأتي لاستلامه بنفسه أو أن تطلب من الشركة تسليمه.

26.1 شراء غرف نوم مستعملة في جدة; تقدم أوليكس السعودية إعلانات الكترونيات وأجهزة منزلية محلية مبوبة عبر الإنترنت. حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

يمكنك أن تجد في جميع أحياء الإسكندرية معارض متخصصة في شراء أجهزة منزلية مستعملة يمكنك البحث عن أقرب معرض لك عن طريق الإنترنت أو يمكنك البحث من خلال.

لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على أفضل سعر للأثاث المستعمل للبيع في جدة. استرجع الفرق إذا لقيت أرخص. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر.

Leave a Reply