بيع دجاج بلدي في جدة

بيع دجاج بلدي في جدة. قبل 14 ساعة و 9 دقيقة. دجاج بلدي عرض يوم الوطني تخفيض 40 في الميه.

حراج دجاج جده كونتنت
حراج دجاج جده كونتنت from www.kuntent.com

حراج حراج سعودي يحتوي على حراج لكل السلع وحراج السيارات وحراج العقار وحراج الأجهزة. أبهــــا صندوق دجاج مترين في مترين ثلاث واجهات ومع شبك مصيده مترين في نص متر 700 ريال أبهــــا دجاج لاحم. دجاج للبيع في عمان بافضل الاسعار وسهولة التواصل بين المعلن والمشتري من خلال الرسائل او الاتصال، تصفح الموقع لمشاهدة المزيد من الاعلانات.

فستان نسائي ماركة قطن كم قصير بسعر 10 في جده;

ساعات تعليم طبي مستمر تضاف الى ممارس بلس دورات bls و acls في الرياض. دجاج بياض العدد 300 تقريبا للبيع دجاج براهما اسود بيض بلدي صوص فيومي ديك براهما صوص دجاج بلدي الموقع. بعض ما تجده من أنواع الدجاج المعروضة:

الرئيسيةحراج دجاج حبشي للبيع جدة.

الحمد لله يوجد دجاج مبرد وبيض طازج ومياه صحيه. عرض خاص علي البيض بسعر 12 ريال فقط لا غير. دجاج بلدي بياض العمر 8 شهور نظيف وعلى الشرط العدد 670 يوجد فيها ديوك العدد 40.

دجاج بلدي عرض يوم الوطني تخفيض 40 في الميه.

دجاج للبيع في السعودية بافضل الاسعار وسهولة التواصل بين المعلن والمشتري من خلال الرسائل او الاتصال، تصفح الموقع لمشاهدة المزيد من الاعلانات. دجاج للبيع في جدة حي الرويس بافضل الاسعار وسهولة التواصل بين المعلن والمشتري من خلال الرسائل او الاتصال، تصفح الموقع لمشاهدة المزيد من الاعلانات. حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

لمنتجات الدواجن من البيض العادي والبيض البلدي والدجاج بجميع انواعة مبرد ومجمد.

دجاج تجدها في موقع السوق المفتوح اضغط هنا. تم البيع تم البيع دجاج فيومي وبلدي بياض. اعلان رقم 192834731 مشرف عام تربيه دواجن خبره 15 سنه على درايه كامله بطرق التربيه الحديثه والصحيحه الجنسيه مصري رقم التواصل 0505721342

مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة.

نسعد بخدمتكم للاستفسار نرجو منك التواصل معنا واتس آب على الرقم : دجاج بلدي أبيض في الطايف. حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

Leave a Reply