بيوت شعبية للبيع في جدة بصك

بيوت شعبية للبيع في جدة بصك. تحديث قبل اسبوعين و 4 ايام. للبيع بيت شعبي دور واحد بحي الربوة بصك الكتروني ، حسب المخطط عليه تصريح 4 أدوار وملحق المساحة في الصك 241 متر الموقع على شارعين داخلية ظهير شارع تجاري منطقة حيوية ، الموقع يعتبر فرصة استثمارية.

عمارة للبيع في شارع الشمندر ، حي الجامعة ، جدة ، جدة 2468049 تطبيق عقار
عمارة للبيع في شارع الشمندر ، حي الجامعة ، جدة ، جدة 2468049 تطبيق عقار from sa.aqar.fm

السلام عليكم ورحمه الله اخواني يوجد لدي منزل مكون من شقتين ١/ الشقه غرفتين وحمام مقاس 6×4 2/الشقه الثانيه غرفتين وصاله وحمام مقاس٧×٤ ٤×٤ الصاله 3×٤ المساحه الجمال يا للمنزل تقيلا 200 م. الخمرة، جنوب جدة، جدة، المنطقة الغربية. بيت شعبي للبيع في المدينه المنوره قريب من الحرم النبوي مساحته ١١٣،٨٤متر مربع عليه صك وجاهز في المحكمه ويعتبر في.

بيت للبيع صك شرعي بصك إلكتروني.

قد تكون هناك فلل للبيع في جدة رخيصة يصل سعرها الى اقل من 900 ألف ريال سعودي، وعادة ما تكون الفيلا من 4 غرف نوم، 3 صالات، 4 دورات مياه، وتبلغ مساحتها 400 متر مربع، وتقع في شارع متوسط عرضهُ 15 متر. شقق للبيع في حي الريان. للبيع عماره في جده الصالحيه.

جدة, منطقة مكة المكرمة, السعودية.

بيت شعبي للبيع بصك في النعيريه: ابحث بالخريطة او بالصور عقارات للبيع في الروابي, جدة بالتقسيط والكاش مجهزة بالخدمات للبيع إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر السعودية عمارات ومباني للبيع في جدة السعودية.

أفضل الأسعار، خيارات متعددة، ادخل الان!

بيت شعبي للبيع مساحه 619. 2 شارعين نافذة وشارعين صغيرة عدادات الكهرباء: بيت شعبي بصك في المدينه المنوره.

الخمرة، جنوب جدة، جدة، المنطقة الغربية.

تابع مستعمل على جميع الحقوق محفوظة © الريان، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. 08/06/ · للبيع منزل شعبي استثماري بحي العزيزية بصك اكتروني المساحة:

عمارة سكنية للبيع في جدة مساحة الأرض 985 متر مربع واجهة على شارعين عدد الشقق 42 شقة مقسمة كالآتي عدد 4 شقة 1 غرفة + صالة + مطبخ وحمام عدد 2 شقة 3 غرف + صالة + مطبخ.

6 (5 من غرفة + شقة من غرفة) الدخل الشهري: بيوت للبيع في الدرب بصك الالكتروني. بيت للبيع او للاجار باقي على البيت تشطيب بسيط.

Leave a Reply