بيوت للايجار طابق ارضي في جدة

بيوت للايجار طابق ارضي في جدة. عمان | جبل الجوفة | أمس. بيوت ومنازل للايجار في عمان ، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن.

حراج العقار فيلا طابق ارضي
حراج العقار فيلا طابق ارضي from haraj.com.sa

بيوت ومنازل للايجار في جدة. شقة للإيجار في جدة الواحة. عمان الزرقاء إربد السلط العقبة المفرق الكرك جرش مادبا عجلون المزيد.

تتميز مدينة جدة بالتنوع في أسعارها وفقًا لتنوع ما تحويه من إمكانيات لتبدأ من 20 ألف ريال سعودي سنويًا إلى 200 ألف ريال سعودي سنويًا، وتتقارب هذه الأسعار إلى حد ما مع أسعار فلل للايجار بالمدينة المنورة.

بيوت ومنازل للايجار في عمان ، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن. ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف. شقة للإيجار في جدة المنار مكونة من 6 غرف.

ارض للاستثمار مساحة 620 متر مربع.

ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف. شقة للإيجار في جدة الصفا. تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع الاعلانات.

معلن أرض للإيجار بشمال جدة المساحة:

شقة للايجار بحي المنار خلف مطعم ابو زيد منطقة فلل مكونة من 4 غرف وصالة ومطبخ ودورتين مياه الدور الاول مطلوب 30 الف بالسنة على دفعتين معلن رقم(9465359) ج/0548577170. شقه ارضى مدخل خاص للإيجار جبل الجوفه. مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة.

افضل الاسعار في جدة حي الرويس.

ابحث عن فلل وبيوت للايجار في الروضة. طابق واحد في جدة,ادخل الان وتصفح الاعلانات لتجد ماتبحث عنه بالمواصفات والاسعار المناسبة. إضافة إعلانك مجاناً إضافة عدة صور لإعلانك تواصل مع البائع عن طريق.

للايجار شقه علويه حي النخيل مدحل خاص بدون مدخل سياره تتكون من مدخلين رجال ونساء مجلس رجال مع دوره.

بيوت ومنازل للايجار في جدة. مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة. عمان الزرقاء إربد السلط العقبة المفرق الكرك جرش مادبا عجلون المزيد.

Leave a Reply