بيوت للايجار في جدة حي الروضة

بيوت للايجار في جدة حي الروضة. شقة فاخرة للإيجار في حي الروضة بالقرب من شارع الكيال مكونة من: شقق فاخرة بنظام فندقي للإيجار في الروضة، شمال جدة.

شقة للإيجار في شارع قاسم زينه ، حي الروضة ، جدة ، جدة 2959231 تطبيق
شقة للإيجار في شارع قاسم زينه ، حي الروضة ، جدة ، جدة 2959231 تطبيق from sa.aqar.fm

افضل شقق مفروشة حي الروضة جدة لعام 2020. ابحث بالخريطة او بالصور عقارات للايجار في الروضة, جدة ايجار شهري وسنوي مجهزة بالخدمات إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر السعودية شقه مفروشه للايجار الشهري حي الروضه مموقع ممتاز.

حي الروضة الشقة تتكون من:

شقق 230 متر² 3 3. محلات للتقبيل محلات للايجار مزارع للبيع استراحات للبيع استراحات للايجار بيوت للبيع بيوت للايجار ادوار للايجار. يُمكن العثور على فلل للايجار في حي الروضة جدة في مناطق متفرقة من الحي بأسعار إيجار منسابة شهرية أو سنوية.

شقة للايجار الشهري حي الروضة.

ابحث عن فلل للايجار في السنابل. ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. ابحث عن عقارات للايجار في الروضة, جدة بأفضل الأسعار في الروضة, جدة.

4 غرف (غرفتين نوم وصالة ومجلس وغرفة خادمة و 4 دورات مياه.

شقق فاخرة بنظام فندقي للإيجار في الروضة، شمال جدة. افضل شقق مفروشة حي الروضة جدة لعام 2020. كن أول من يعلم عن الإعلانات الجديدة في بيوت.

وصل المتوسط العام لأسعار المتر المربع شقق للبيع في جدة حي الروضة للمتر 3,689 ريال سعودي.

الروضة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. شقق للبيع في حي الروضة في جده. جدة, منطقة مكة المكرمة, السعودية.

تبلُغ أهمية شقق حي الروضة جدة في كونّها أحد أفخم أماكن الإقامة الراقية التي تجذب آلاف السُيّاح الداخليين والخارجيين حتى يستمتعوا بالسكن الهادئ والمُعاملة الطيبة من الموظفين.

وحدات مكتبية مفروشة وغير مفروشة للإيجار في الروضة، شمال جدة. مالك تتكون الشقة من : شقة فاخرة تمليك في حي الروضة مساحتها 250 متر.

Leave a Reply