بيوت للبيع في جدة حي النسيم

بيوت للبيع في جدة حي النسيم. للبيع أرض سكنية في الياقوت، شمال جدة. شقق للتمليك حي النسيم بسعر 770 ألف.

ملحق للبيع في جدة حي النسيم موقع سكن
ملحق للبيع في جدة حي النسيم موقع سكن from sa.sakan.co

فیلا 4 غرف للبيع في الفروسية, جنوب جدة, 2 حمام, 300 متر مربع بسعر 1,100,000 ريال | تعيين المعلن: قبل ساعتين و 55 دقيقة. الأصالة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

فیلا 4 غرف للبيع في حي بحرة, جنوب جدة, 5 حمام, 350 متر مربع بسعر 1,200,000 ريال | تعيين المعلن:

فندق للبيع جده حي النسيم امام محطه القطار. شقق للتمليك حي النسيم بسعر 770 ألف. يقع حي النسيم بجدة في الجزء الجنوبي الشرقي ، فهو من الاحياء المميزة القريبة من مطار جدة فيبعد الحي عن المطار مدة 30 دقيقة بالسيارة.

شقة 5 غرف + صالة.

ابحث عن ادوار للبيع في أبرق الرغامة. الأصالة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. حي النسيم هو أحد أحياء جدة الشرقية والمهم عند البحث عن شقق للايجار بجدة.جيرانه من الأحياء خمسة.

شقق للبيع في حي النسيم جدة.

بيوت ومنازل للبيع في جدة حي النعيم، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن. حراج العقار بيوت للبيع بيوت للبيع في جده بيوت للبيع في حي النسيم في جده حراج العقار في جده تعاملك يجب أن يكون مع المعلن فقط وجود طرف ثالث قد يعني الاحتيال. طابقين في جدة,ادخل الان وتصفح الاعلانات لتجد ماتبحث عنه بالمواصفات والاسعار المناسبة.

النسيم، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

8 شقق من 5 غرف + فيلا روف من 6 غـرف. طابقين في جدة,اضغط هنا لرؤية الإعلانات. فمن الشمال يحده حي بني مالك و من الجنوب أحياء السليمانية والفيحاء.أما من الشرق بحي النخيل ومن الغرب حي الورود.

فیلا 4 غرف للبيع في الفروسية, جنوب جدة, 2 حمام, 300 متر مربع بسعر 1,100,000 ريال | تعيين المعلن:

قبل يوم و 19 ساعة. ملحق للبيع في حي النسيم في جده. مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة.

Leave a Reply