بيوت للبيع في حي البستان جدة

بيوت للبيع في حي البستان جدة. حراج العقار بيوت للبيع بيوت للبيع في جده بيوت للبيع في حي ابرق الرغامة في جده حراج العقار في جده التواصل عبر الرسائل الخاصة بالموقع يحفظ الحقوق ويقلل الاحتيال. فرز بواسطة بيت للبيع في جدة اللؤلؤ.

عمائر للبيع في حي ابرق الرغامة تطبيق عقار
عمائر للبيع في حي ابرق الرغامة تطبيق عقار from sa.aqar.fm

شراء فلل جاهزة ومفروشة, فلل مع مسبح. متر مربع 975 فيلا للبيع.رقم العرض : السوق المفتوح هو واحد من أهم روّاد المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة والتي تمكّن المستخدمين سواء كانوا بائعين أم مشترين من بيع وشراء مختلف السلع والمنتجات والخدمات خلال أقصر.

شقق للبيع في عنيزة حي البستان بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للبيع تمليك، بالتقسيط، شقق مفروشة او غير مفروشة.

قد تكون هناك فلل للبيع في جدة رخيصة يصل سعرها الى اقل من 900 ألف ريال سعودي، وعادة ما تكون الفيلا من 4 غرف نوم، 3 صالات، 4 دورات مياه، وتبلغ مساحتها 400 متر مربع، وتقع في شارع متوسط عرضهُ 15 متر. متر مربع 975 فيلا للبيع.رقم العرض : حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

شقة مكونه من 6غرف و3دورات مياه وصاله مدخلين ومطبخ ومستودع حدود العقار (العرض.

فرز بواسطة بيت للبيع في جدة الشراع. بيت للبيع في جدة الحمدانية. بيت للبيع او للاجار باقي على البيت تشطيب بسيط.

شقق للبيع في الخبر حي البستان بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للبيع تمليك، بالتقسيط، شقق مفروشة او غير مفروشة.

قبل ساعتين و 55 دقيقة. بيوت شعبية للايجار في الحذيفات. ابحث عن فلل للبيع في الفلاح, جدة وبيوت للبيع بأفضل الأسعار في الفلاح, جدة.

حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

شقق للبيع في جدة حي البساتين : ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف. حي السعيد، الرحمانية، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

ابحث عن فلل للبيع في المنطقة الغربية بافضل المناطق والاسعار.

فيلا روف للبيع حي المروه. شراء فلل جاهزة ومفروشة, فلل مع مسبح. فندق للبيع جده حي النسيم امام محطه القطار.

Leave a Reply