ة جدة معهد البحوث والاستشارات الشؤون المالية

ة جدة معهد البحوث والاستشارات الشؤون المالية. معهد البحوث والاستشارات بجامعة تبوك. الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد.

معهد البحوث و الاستشارات تكريم سعادة الاستاذ/ عبدالله الحضرمي بمناسبة
معهد البحوث و الاستشارات تكريم سعادة الاستاذ/ عبدالله الحضرمي بمناسبة from raci.kau.edu.sa

من أجل خدمات أسهل يمكنك الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني. الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد. ( اضغط هنا) معهد البحوث والاستشارات بجامعة جدة.

من أجل خدمات أسهل يمكنك الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني.

عامر بن عبد الله البلوي سكرتير مكتب الوكيل المعهد. يعد معهد البحوث والاستشارات بجامعة طيبة حلقة الوصل بين الجامعة وقطاعات المجتمع الحكومية والخاصة من خلال مساهمته الفاعلة في تسخير الكفاءات والخبرات من داخل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالإضافة الى الكفاءات والخبراء. الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد.

معهد البحوث والاستشارات بجامعة تبوك.

مبنى 600 • الدور الثاني ص.ب. صدرت لائحة المعهد بموجب قرار مجلس. قرار مجلس التعليم العالي رقم (2156/أ) بجلسته التاسعة والمنعقدة بتاريخ 9/6/ 1418هـ والقاضي بالموافقة على إنشاء معهد البحوث والاستشارات بجامعة الملك عبد العزيز.

يتيح معهد البحوث و الاستشارات خبرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك عبدا لعزيز لجميع القطاعات الوطنية الحكومية منها والخاصة, وكذلك القطاع الاستثماري وفق أسس تعاقدية.

كما يقدم العديد من شهادات الزمالة المهنية المالية. تأسس معهد البحوث والاستشارات بجامعة جازان في عام 1432هـ بموجب موافقة نائب رئيس مجلس الوزراء في التوجيه البرقي الكريم رقم 446/م ، وتاريخ 21/1/1432هـ، المبني على توصية مجلس التعليم. انشئ معهد البحوث و الاستشارات عام 1418هـ (1997م) ليكون نافذة للجامعة في التعامل مع القطاعين الحكومي و الخاص فيما يتعلق بتقديم الاستشارات المتخصصه و اجراء الدراسات.

زيارة وفد جامعة البترجي لمعهد البحوث والاستشارات,زيارة وفد جامعة البترجي لمعهد البحوث.

الغرفة التجارية الصناعية بجدة من أهم الغرف التجارية في المملكة العربية السعودية وتقدم غرفة جدة عدة خدمات مثل. قائمة المعاهد بالمملكة العربية السعودية. مكتب وكيل المعهد الدكتور أبوبكر بن عبدالرحمن الجوبير وكيل معهد البحوث والاستشارات ajuwaiber@taibahu.edu.sa.

( اضغط هنا) مركز الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز.

معهد خبراء المال للتدريب والتطوير واحد من أكبر معاهد التدريب المالي في العالم العربي ، يقدم المعهد خدمات التدريب للمؤسسات والأفراد في مجال التدريب المالي والاداري. معهد البحوث و الاستشارات | الأبحاث | الانتشار و شدّة تسوّس سنّي بين طلبة المدرسة في مدينة جدة معهد الامير خالد الفيصل للاعتدال.

Leave a Reply