تجديد جواز السفر الاردني في جدة

تجديد جواز السفر الاردني في جدة. رابط تجديد جواز السفر الأردني إلكترونيا : لتسجيل موعد لزيارة احد سفاراتنا رجاءا قم بانشاء حساب و اتبع التعليمات لحجز موعد مناسب لك من المواعيد المتوفره في النظام , اذا كنت تمتلك حساب يرجى تسجيل دخول لتتمكن من ادارة مواعيدك.

الفرق بين جواز سفر الاردنى
الفرق بين جواز سفر الاردنى from tcp-sa.org

مراجعة مكتب خدمة الجمهور تعبئة نموذج طلب الحصول على جواز سفر والحصول على رقم الدور: إثباتات الجنسية والإقامة الواردة في قانون الجنسية الأردني رقم 6 لسنة 1954 وتعديلاته في حال عدم وجود ملف عائلي لجواز السفر. في حال الدفع عن طريق بوابات الدفع الالكتروني واستلام الوثيقة شخصياً او اختيار شركة توصيل:

بالنسبة للمواطن لتجديد جواز سفره بنفسه أو لتفويض أحد أفراد الأسرة.

إثباتات الجنسية والإقامة الواردة في قانون الجنسية الأردني رقم 6 لسنة 1954 وتعديلاته في حال عدم وجود ملف عائلي لجواز السفر. لتجديد جواز السفر الأردني ، يجب أن يكون المتقدم أردني الجنسية. جواز السفر الأجنبي لمن يحمله.

كما يمكنك أن تراسلهم من خلال الفاكس :

(2500) دينار عن صرف بدل. أطلقت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الخميس، خدمة تقديم طلبات تجديد وإصدار جوازات السفر الأردنية الدائمة، إلكترونيا،في سفارات"الدوحة، مسقط، المنامة والكويت". لتجديد جوازات السفر الدائمة خاصة ممن يحملون هوية أحوال مدنية ودفتر العائلة استخدام خدمة التجديد لموقع الاحوال المدنية بالأردن تجدون الرابط في الاسفل ، ومراجعة السفارة بعد اعلامهم.

جواز سفر ( مؤقت) لابناء قطاع غزة بدل تالف;

إصدار وتجديد جواز السفر لأغراض تشجيع الإستثمار. اطلقت وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودائرة الاحوال المدنية والجوازات اليوم الاثنين خدمة اصدار وتجديد جواز السفر للاردنيين لاول مرة الكترونيا. جواز السفر الأجنبي لمن يحمله.

خطوات تجديد وإصدار جواز سفر الأردنيين.

يسعدنا ان نرحب بكم ضيوفنا الأعزاء، زوّار ومتصفحي الموقع الرسمي الجديد لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية لقد سعينا دوماً إلى خدمة أبناء الوطن. لتسجيل موعد لزيارة احد سفاراتنا رجاءا قم بانشاء حساب و اتبع التعليمات لحجز موعد مناسب لك من المواعيد المتوفره في النظام , اذا كنت تمتلك حساب يرجى تسجيل دخول لتتمكن من ادارة مواعيدك. يمكن الاستفادة من خدمة تجديد إصدار جواز سفر للمغتربين، من المملكة الهاشمية بشكل إلكتروني بسيط، عبر إتباع الخطوات الآتية:

سنتعرف في هذه الفقرة على رقم السفارة الأردنية.

إصدار وتجديد جواز السفر الخاص للحالات الخاصة والانسانية; قد تم تحديد الرسوم من قبل وزارة الخارجية وهي كتالي: وزارة الخارجية وشؤون المغتربين كلمة ترحيبيبة.

Leave a Reply