تجديد جواز السفر المصري في جدة

تجديد جواز السفر المصري في جدة. تجديد جواز السفر المصري في جدة أتاحت قنصلية جمهورية مصر العربية خدمة تجديد جواز المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية في جدة وذلك عن طريق بعض الخطوات التي من دورها تنهي عملية. يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بإستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا.

تجديد جواز السفر المصري عن طريق الانترنت
تجديد جواز السفر المصري عن طريق الانترنت from astroom.club

حجز موعد ألكتروني من خلال الموقع الرسمي للسفارة، ثم الذهاب إلى مقرها في الموعد المحدد. لتمديد جواز السفر، فعليكم تحميل تطبيق أبشر أو الدخول على موقع أبشر الخاص بالمملكة وذلك من خلال كتابة عبارة أبشر في محرك البحث، وسوف يظهر لكم الموقع وبعد. يرجي تدوين البيانات كما هو موضح بجواز السفر أو الرقم القومي.

المستندات المطلوبة لإستخراج جواز سفر بدل فاقد.

خطوات تجديد جواز السفر المصري في السعوديه. لتمديد جواز السفر، فعليكم تحميل تطبيق أبشر أو الدخول على موقع أبشر الخاص بالمملكة وذلك من خلال كتابة عبارة أبشر في محرك البحث، وسوف يظهر لكم الموقع وبعد. اختيار شاشة تجديد جواز سفر.

المستندات المطلوبة لإستخراج جواز سفر للأطفال حديثي الولادة.

أصل جواز السفر القديم للاطلاع عليه + صورة منه (صفحة البيانات). تجديد جواز السفر المصري في جدة أتاحت قنصلية جمهورية مصر العربية خدمة تجديد جواز المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية في جدة وذلك عن طريق بعض الخطوات التي من دورها تنهي عملية. تجديد جواز السفر المصري بالسعودية يحتاج إلى القيام ببعض الخطوات لتحديد موعد عبر السفارة المصرية بالرياض أو جدة ومن خلال الموقع الرسمي على الإنترنت، وتحتاج إلى رقم الهوية أو جواز السفر لحجز الموعد والذهاب في الوقت.

يرجي تدوين البيانات كما هو موضح بجواز السفر أو الرقم القومي.

استخراج جواز السفر لأول مرَّة: أصل بطاقة الرقم القومي + صورة. تجديد جواز السفر المصري في السعودية من القنصلية المصرية في جده.

إستخراج أو تجديد جواز السفر.

كتابة رقم الجوال على صورة الجواز. صورة من جواز السفر المنتهي الصلاحية (مع إحضار الأصل). ‎القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة‎, jeddah, saudi arabia.

يتم تجديد جواز السفر المصري، وذلك في المملكة العربية السعودية من خلال السفارة المصرية بالرياض أو القنصلية المصرية بجدة.

اختار وسيلة الانتقال (بالسيارة او المترو) اضغط على زر طريقة الوصول. 249,061 likes · 2,328 talking about this · 1,621 were here. لمعرفة كيفية الوصول لجهة الحكومية محدده.

Leave a Reply