تجديد جواز سفر الاطفال قنصلية مصرية جدة

تجديد جواز سفر الاطفال قنصلية مصرية جدة. تجديد جواز السفر المصري في جدة أتاحت قنصلية جمهورية مصر العربية خدمة تجديد جواز المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية في جدة وذلك عن طريق بعض الخطوات التي من دورها تنهي عملية. التقديم النهائي للوثائق في مكتب القرار.

استخراج صحيفة الحالة الجنائية من السفارة المصرية بالرياض
استخراج صحيفة الحالة الجنائية من السفارة المصرية بالرياض from arabic-six.web.app

استيفاء نموذج إستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية. استيفاء نموذج إستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية. يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بإستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا.

انتقلت السفارة في عام 1952 إلى موقع القنصلية الحالي ولكن في سنة 1984 انتقلت جميع البعثات الأجنبية الى الرياض وأنشأت قنصلية عامة في مكان السفارة في جدة حيث ظلت هناك حتى انتقلت إلى حي المحمدية عام.

يرجي تدوين البيانات كما هو موضح بجواز السفر أو الرقم القومي. أصل بطاقة الرقم القومي + صورة. المستندات المطلوبة لإصدار أو لتجديد جواز السفر المميكن.

صورة من جواز السفر المنتهي الصلاحية (مع إحضار الأصل).

قم بإنشاء حساب على الموقع. المستندات المطلوبة لإضافة المولود (على جوازات السفر اليدوية فقط): يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بإستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا.

تسجيل الدخول عبر إضافة البريد.

لمعرفة كيفية الوصول لجهة الحكومية محدده. شهادة التسجيل الأكاديمي المعتمد (للطلاب). استخراج جواز السفر او تجديده او بدل فاقد.

تجديد جواز السفر المصري في جدة أتاحت قنصلية جمهورية مصر العربية خدمة تجديد جواز المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية في جدة وذلك عن طريق بعض الخطوات التي من دورها تنهي عملية.

استيفاء نموذج إستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية. رمز mrp / مكتب الصور. اختيار الية الدفع الإلكتروني efawateercom او الفيزا واختيار طريقة الدفع اما استلام الوثيقة شخصياً او اختيار شركة توصيل :

إضافات المواليد ـ تغيير المهنة ـ أذن العمل:

حدد قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية ، المنوط بإصدار الأوراق الثبوتية ، رسوم تجديد جوازات السفر. المستندات المطلوبة لإستخراج جواز سفر للأطفال حديثي الولادة. ثناء أو اقتراح أو شكوى.

Leave a Reply