تجديد جواز سفر باكستاني جدة

تجديد جواز سفر باكستاني جدة. ماهي شروط ومتطلبات تجديد جواز السفر الباكستاني. على سبيل المثال، للمعادلة 1+3، أدخل 4.

صور باسبور وتاشيرة سفر الى البرازيل
صور باسبور وتاشيرة سفر الى البرازيل from tcp-sa.org

خدمة إصدار جواز سفر (جديد/ تجديد) هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟. قم بإنشاء حساب على الموقع. إستخراج أو تجديد جواز السفر.

(+966) (1) 488 4111 (+966) (1) 488 4222 أو بالبريد الإلكتروني Parep_Riyadh@Yahoo.com.

جواز السفر الباكستاني ( بالأردوية: البحث عن فندقك الذي يقع قريبا من سفارة في الرياض. صورة من جواز السفر المنتهي الصلاحية (مع إحضار الأصل).

خطوات حجز المواعيد لمراجعين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة:

استخراج جواز السفر لأول مرَّة: الذهاب للسفارة الباكستانية في الرياض او القنصلية في جدة او القنصلية في الشرقية. يرجي تدوين البيانات كما هو موضح بجواز السفر أو الرقم القومي.

خدمة إصدار جواز سفر (جديد/ تجديد) هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟.

إصدار وتجديد جواز السفر الخاص للحالات الخاصة والانسانية; خدمات المواطنة تأشيرة زيارة خدمة جواز السفر ri. حل هذه المعادلة البسيطة وأدخل النتيجة.

استمارة طلب التأشيرة مع أحدث صورتين ، نسخة من جواز السفر ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية (للمواطنين السعوديين) ونسخة من تصريح الإقامة (للأجانب).

يحتل جواز السفر الباكستاني حاليًا المرتبة 111 وفقًا لمؤشر تقييم جوازات السفر guide. خطاب دعوة / رعاية من باكستان على شكل شهادة خطية. لمعرفة كيفية الوصول لجهة الحكومية محدده.

استخراج جواز السفر او تجديده او بدل فاقد.

كتابة رقم الجوال على صورة الجواز. استيفاء نموذج إستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية. پاکستانی پاسپورٹ )‏ هو جواز السفر الذي يصدر للمواطنيين الباكستانيين لغرض السفر الدولي.

Leave a Reply