تحفيظ في الصباح في جدة حي الصفا

تحفيظ في الصباح في جدة حي الصفا. إضافة إعلانك مجاناً إضافة عدة صور لإعلانك تواصل مع البائع عن طريق. جدة جده 80 متر² 1 1 اظهر المزيد من الاعلانات.

شقق للإيجار في جدة تطبيق عقار
شقق للإيجار في جدة تطبيق عقار from sa.aqar.fm

شارع الصفا ، حي النهضة ، النهضة ، جدة 23615 21492 ، المملكة العربية السعودية. ياامهات روضه اطفال في جده، الصفا لا هنتو. صالون افنان / جده حى الصفا شارع محمد نصيف المتفرع من شارع الأربعين تخفيض لحاملى بطاقة نادى ميم للتخفيضات على.

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

مخطط 52 ب 98 المعدل. أنا راح أقولك الدور اللي اعرفها ولو كان عندي رقم راح أحطه لك وإذا ماعندي الرقم بإمكانك الاتصال على السنترال (دليل الهاتف 905) وخذي رقم الدار اللي. أكثر من 8 مدرسة عالمية في حي الصفا في جدة مع كافة تفاصيل تلك المدارس وتقييمات أولياء الأمور بالإضافة لصور متنوعة لمبان ونشاطات لمدارس جدة.

أكثر من 22 مدرسة في حي الصفا في جدة مع كافة تفاصيل تلك المدارس وتقييمات أولياء الأمور بالإضافة لصور متنوعة لمبان ونشاطات لمدارس جدة.

السلام عليكمللايجار شقه حي الصفامكونه من ٦غرف وصالهوغرفة شغالهالدور الثانييوجد مصعدالشغه نظيفهللتواصل مكتب النخيل حي الصفا٠٥٣١٤٩٢٨٣٩. يعتبر حي الصفا من الأحياء الجديدة في منطقة جدة، ويعتبر من أهم الأحياء الراقية التي تجذب العديد من السكان إليها، وتم إنشاء هذا الحي في موقع متميز من مدينة جدة، حيث يحيط به عدد كبير من. شقة للإيجار في حي الربوة، شمال.

تقع المكتبة في شارع حراء حي الزهراء وتقدم خدماتها للطالب وتغطي احتياجاته.

ميس جدة 1 للأجنحة الفاخرة تقع في منطقة حيوية جدا بشارع الأربعين حي الصفا 4 بمدينة جدة. إضافة إعلانك مجاناً إضافة عدة صور لإعلانك تواصل مع البائع عن طريق. يسعى المركز إلى تحفيظ الأيتام كتاب الله وتعليمهم مبادئه وقيمه؛ ليجعلوها واقعا عمليا في حياتهم.

13 ساعة و 52 دقيقة.

مطعم للتقبيل جده حي الصفا تقاطع شارع ام القرى مع عبدالعزيز ابراهيم على شارعين بواجهتين محل دور وميزان مساحتة كامل ٢٤٠ مساحة المحل ١٢٠ مساحة الميزان ١٢٠ المحل مجهز لتقديم شاورما ومشويات. انصحكم دخلوا اطفالكم اي دار حافظات. شارع الصفا ، حي النهضة ، النهضة ، جدة 23615 21492 ، المملكة العربية السعودية.

دليل مدارس مدينة جدة :

تواصل مع أكبر المكاتب العقارية في الصفا لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه. أختي الغالية يوجد في جدة الكثير من دور التحفيظ. دليل مدارس مدينة جدة العالمية :

Leave a Reply