تحميل إستمارة طلب جواز سفر يمني جدة

تحميل إستمارة طلب جواز سفر يمني جدة. يُهيب قسم الجوازات في القنصلية العامة لجمهورية العراق في فرانكفورت من المواطنين الكرام، تدقيق المعلومات عند ملء الاستمارة الألكترونية للجواز العراقي قبل. تقدم القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة خدمة تجديد جواز السفر عبر موقعها الرسمي ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

السفارة اليمنية استمارة تجديد الجواز اليمني
السفارة اليمنية استمارة تجديد الجواز اليمني from arabicarbe.onrender.com

جواز السفر الاصلي مع نسخة ملونة من جواز السفر. هذه الإستمارة الإلكترونية ستسمح للمواطنين استخراج بطاقة التعريف الوطنية البيومترية و جواز السفر تأتي بنسختين واحدة خاصة بالقصر والثانية بالبالغين. شروط الحصول على موافقة بالزواج من أجنبية (اجنبي) الجوازات.

تحميل استمارة طلب جواز السفر وبطاقة التعريف البيومترية.

ما يبرر طلب الإعفاء (شهادة عمل أو تقرير طبي أو ملف الولد الوحيد المتكفل بالأسرة حسب سبب الإعفاء). اصل اعلان الجريدة و ذلك بعد مرور اسبوعين من تاريخ الاعلان. تسلم الجوازات حصرياً عن طريق معتمد وزارة الخارجية الامريكية.

طريقة تجديد جواز السفر اليمني بجدة 2022.

طلب تعديل المعلومات الخاصة بالوافدين المسجلين. استيفاء نموذج إستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية. صورة من الجواز المفقود مع صورة من الاقامة.

فصل الابناء من جواز السفر

استمارة طلب بطاقة التعريف الوطنية البيومترية الالكترونية للأشخاص الحاصلين على جواز السفر البيومتري. إستخراج أو تجديد جواز السفر. جواز السفر الاصلي مع نسخة ملونة من جواز السفر.

شروط الحصول على موافقة بالزواج من أجنبية (اجنبي) الجوازات.

كتابة الاسم الثلاثي واللقب باللغة العربية والإنجليزية طبقا للوثائق الرسمية، مع. استمارة طلب جواز السفر وبطاقة التعريف الوطنية البيومتريين الإلكترونيين. يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بإستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا.

في جدة ، تسعى سفارة دولة اليمن جاهدة لتوفير الخدمات الإلكترونية التي يمكن من خلالها للمغتربين اليمنيين تجديد جوازات سفرهم حيث أنه مطلوب للتسجيل وتحديد موعد قبل زيارة مقر السفارة.

تقدم القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة خدمة تجديد جواز السفر عبر موقعها الرسمي ، وذلك باتباع الخطوات التالية: يُهيب قسم الجوازات في القنصلية العامة لجمهورية العراق في فرانكفورت من المواطنين الكرام، تدقيق المعلومات عند ملء الاستمارة الألكترونية للجواز العراقي قبل. الرجاء تحميل الاستمارة وتعبئتها بالكامل وعدم ترك أي فراغات مع مراعاة إتباع التعليمات التالية:.

Leave a Reply