تخصصات الماستر في جامعة جدة

تخصصات الماستر في جامعة جدة. تُعد جامعة جدة إحدى الجامعات الحديثة في المملكة العربية السعودية، إذ تأسست في عام 2014 م لتوفير تخصصات لازمة من أجل تخريج جيل من القادة والعلماء المساهمين في. تخصصات الماجستير في جامعة جدة.

تخصصات جامعة جدة 1441
تخصصات جامعة جدة 1441 from astroom.club

وكالة الجامعة للدراسات العليا و البحث العلمي. برامج جامعة جدة وكانت جامعة جدة ممثلة في عمادة الدراسات العليا قد استحدثت العديد من برامج الماجستير والأكاديمية العلمية مثل: مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات.

تخصصات الماجستير في جامعة جدة.

الجمعية العلمية السعودية للتحكيم والمصالحة. جامعة الأعمال والتكنلوجيا (يو بي تي) كلية إدارة الأعمال بجدة سابقاً هي جامعة أهلية سعودية مقرها جدة. كلية جدة العالمية (jic) ليست مجرد صرح يُضاف إلى أفق جدة التعليمي ، بل إنها دفعة حقيقية للتميز الأكاديمي، تقوم على الاعتقاد بأن التميز الأكاديمي يتحقق من خلال منهج تعليمي معاصر و ملهم يعزز القيادة وريادة الأعمال

تعلن جامعة جدة عن فتح باب القبول لبرامج الماجستير بكلية التربية وذلك للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1437/1438هـ وذلك خلال الفترة من يوم الأحد 3/2/1437.

تقدم عمادة الدراسات العليا العديد من برامج الدراسات العليا في تخصصات مختلفة ومتنوعة، تشمل التخصصات العلمية والنظرية والتطبيقية وغيرها، كما تسعى العمادة إلى مواكبة رؤية السعودية 2030، وذلك بتقديمها لبرامج الدراسات. فتحت كلية جدة باب القبول في وظائف كلية جدة العالمية في العديد من التخصصات المتنوعة منها الإدارية والفنية والأكاديمية ، وتعتبر الجامعة من المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية. أتاحت جامعة جدة عدد مهم من الخيارات والمجالات المتنوّعة للطالب السعودي، وهي تتوزّع على عدد من الكليات التابعة لها، وهي:

ومن أبرز هذه التخصصات ما يلي:

برنامج الماجستير في التمريض السريري تمريض صحة الام وحديثي الولادة. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. التربية الخاصة، والعلوم، والشريعة والدراسات الإسلامية، بالإضافة إلى القيادة التربوية.

لا يوجد مواعيد حاليًا في هذا الجدول.

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال. تتطلب درجة الماجستير في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية برنامجاً مدته ٣٦ ساعة معتمدة مصمم بشكل يسمح لأغلب الطلبة الذين حصلو على تدريب أولي مناسب، أن يكملوا دراستهم في برنامج الماجستير. تُعد جامعة جدة إحدى الجامعات الحديثة في المملكة العربية السعودية، إذ تأسست في عام 2014 م لتوفير تخصصات لازمة من أجل تخريج جيل من القادة والعلماء المساهمين في.

الماجستير شرط اللغة الإنجليزية للقبول باستثناء بعض البرامج في بعض التخصصات، ويستثنى من شرط اللغة الإنجليزية لبرامج الماجستير الحاصلين على مؤهل من.

شروط القبول في جامعات المملكة العربية السعودية تقديم أصل المؤهَلْ الحاصل عليه الطالب أو مستخرج رسمي بالدرجات. تقع جامعة جدة التي تُعد أحدث الجامعات الحكومية في شارة حمزة بن القاسم، في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. نرحب بكم أجمل ترحيب في كلية الدراسات العليا في الجامعة الأردنية وعلى موقعها الإلكتروني ونتمنى لكم التوفيق في أحضان أم.

Leave a Reply