تخصص الاعلام الرقمي جامعة جدة

تخصص الاعلام الرقمي جامعة جدة. مقرها للبنات في الفيصلية اما الاولاد عسفان. مركز التحول الرقمي و تقنية المعلومات.

تخصصات جامعة جدة لطلاب المسار الإنساني مجلة سيدتي
تخصصات جامعة جدة لطلاب المسار الإنساني مجلة سيدتي from www.sayidaty.net

برنامج البكالوريوس في الإعلام الرقمي. تخريج إعلامي مؤهل في تخصص الإعلام الرقمي قادر على تلبية احتياجات سوق العمل في هذا المجال الصاعد. الترتيب عالميًا وعربيًا إذا كانت عربية:

الهدف من تدريس هذا التخصص :

وفي العام الدراسي 1440هـ تمت موافقة مجلس الجامعة على تعديل مسمى قسم الصحافة إلى قسم الصحافة والإعلام الرقمي بناء على القرار الإداري رقم 809098//40د بتاريخ 14401/7/6هـ. وهذا ما فرض مواكبة هذا التطور عبر فروع كثيرة منها الإعلام. برنامج البكالوريوس في الإعلام الرقمي.

مركز التحول الرقمي و تقنية المعلومات.

كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية. الحلقة للتعريف عن تخصص الاعلام الرقمي في جامعة جدة تناولنا في لقاءنا اهم المحاور والاسئلة التي قد تدور في. الترتيب عالميًا وعربيًا إذا كانت عربية:

الخطة الدراسية لقسم الاعلام الرقمي كلية الاتصال و الاعلام جامعة جدة.

عرضنا لكم متابعينا جميع تخصصات جامعة جدة 1444، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات.

مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات.

توفير بيئة تعليمية متكاملة تؤكد على جودة مخرجات جامعة جدة. كل ما تريد معرفته عن تخصص كلية الاعلام جامعة جدة. مقرها للبنات في الفيصلية اما الاولاد عسفان.

يمنح القسم درجة البكالوريوس في.

مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. تم انشاء جامعه جدةعام 1435 هـ 2014 م و تعتبر من أحدث جامعات المملكه العربيه السعوديه ,. مركز التحول الرقمي و تقنية المعلومات.

Leave a Reply