تخصص موارد بشرية جامعة جدة

تخصص موارد بشرية جامعة جدة. خليص , جامعة جدة , كلية الاعمال,نبذة عن الكلية. 26 وحده معتمدة متطلب جامعة.

أسواق العقيل تعلن عن وظائف شاغرة في حفر الباطن
أسواق العقيل تعلن عن وظائف شاغرة في حفر الباطن from www.careersksa.com

تخصصات جامعة جدة الخاصة بالمسار العلمي للطالبات. الخطة الدراسية لتخصص ادارة الموارد البشرية جامعة جدة. Human resources) هو التخصّص الذي يتم فيه التركيز على المهام الخاصة بالموظفين، من خلال تقسيم الشركة وفقاً لمجموعة من الأنشطة التي.

36 وحده معتمدة متطلبات الكلية.

تخصص الموارد البشرية هو أحد أبرز التخصصات التي تطرحها كلية إدارة الأعمال، بحيث يهتم التخصص بالتركيز على المهام الخاصة بالموظفين الذين يعتبرون أهم عناصر الإنتاج في الشركات أو المؤسسات. Human resources) هو التخصّص الذي يتم فيه التركيز على المهام الخاصة بالموظفين، من خلال تقسيم الشركة وفقاً لمجموعة من الأنشطة التي. لا يوجد مواعيد حاليًا في هذا الجدول.

يقدم قسم إدارة الموارد البشرية للطلاب والطالبات الدارسين برنامجاً للحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية، ويقدم لهم المعلومات التفصيلية في جميع التخصصات ذات الصلة بتخطيط الموارد البشرية وإدارتها حتى.

في شتى المجالات لذا سعت الكلية التطبيقية إلى استحداث برامج و تخصصات متنوعة تتفق مع مستجدات الحياة المتسارعة مما يضمن. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. هو دبلوم متوسط نظام السنتين يؤهل الخريج/ الخريجة للعمل في مجالات الموارد البشرية المختلفة سواء في القطاع العام أو الخاص.

تطوير برامج أكاديمية وتطبيقية فى تخصص إدارة الأعمال تساير معايير الجودة والأعتماد الأكاديمى وإحتياجات سوق العمل.

26 وحده معتمدة متطلب جامعة. الخطة الدراسية لتخصص ادارة الموارد البشرية جامعة جدة. تخصص موارد بشرية دبلوم يضم مجالات عدة تنبثق من هذا التخصص الريادي، فأصبح لموظف أو مدير الموارد البشرية أهمية كبرى في الكثير من الشركات والمؤسسات الكبرى.

توفير بيئة تعليمية متكاملة تؤكد على جودة مخرجات جامعة جدة.

الخطة الدراسية المفصلة لتخصص الادارة (مسار إدارة الموارد البشرية) عدد الساعات عمادة الدراسات العليا تهتم بتقديم برامج الدراسات العليا في التخصصات المختلفة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل. على الطالب خريج قسم ادارة الموارد البشرية أن يجتاز 128 وحدة معتمدة موزعة على النحو التالي:

خليص , جامعة جدة , كلية الاعمال,نبذة عن الكلية.

القدرة على تحليل الوظائف وتصميمها وتوصيفها واقتراح سياسات التوظيف. الادارة العامة للموارد البشرية إدارة محورية ومهمه ضمن قطاعات الجامعة الإدارية لرفع كفاءة وفعالية الموارد البشرية بالجامعة وضمان تطبيق الأنظمة واللوائح والأدلة الخاصة بها. تخصصات جامعة جدة الخاصة بالمسار العلمي للطالبات.

Leave a Reply