تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة

تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة. موعد حفل كاظم الساهر في جدة 2022. الفئة الأولى هى فئة vvip وهى أول الفئات وأفضلها، وسعر التذكرة به 1,650 ريال سعودي.

وشوشة تعرف على موعد حفل كاظم الساهر فى جدة
وشوشة تعرف على موعد حفل كاظم الساهر فى جدة from www.washwasha.org

جدول حفلات موسم جدة 2022 فعاليات موسم جدة طريقة حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر جدة 2022. انتقل إلى صفحة الحدث على ticketbox office. موقع توزيع التذاكر العراقية لحفلات كاظم الساهر.

حجز تذاكر حفلة الفنان القيصر كاظم الساهر.

الفئة الأولى هى فئة vvip وهى أول الفئات وأفضلها، وسعر التذكرة به 1,650 ريال سعودي. وأوضحت الشركة أنه يمكن للجمهور الراغب في حضور الحفل، حجز التذاكر إلكترونيًا عبر الموقع الخاص بحجر التذاكر من هـــــنــــا ؛ حيث تم إتاحة حجز التذاكر بداية من السبت. جدول حفلات موسم جدة 2022 فعاليات موسم جدة طريقة حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر جدة 2022.

إليكم قائمة تضم أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دبي ٢٠٢٢، والتي جاءت بالهيئة الآتية:

موقع توزيع التذاكر العراقية لحفلات كاظم الساهر. فيما يلي نوضح من خلال الجدول التالي أسعار تذاكر حفلة الفنان العراقي كاظمّ السّاهر في موسم جدّة موسم 2022مـ: أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بجدة.

حجز نذاكر حفل كاظم الساهر موسم جدة 2022.

انتقل إلى صفحة الحدث على ticketbox office. إن موسم جدة في المملكة العربية السعودية يشهد إقبال وبحث مهم من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية وذلك لأنه يأتي ضمن موسمه الحادي عشر والذي يكون بحضور الفنان العريق والمشهور. أعلنت شركة بنش مارك عن أنه من ضمن حفلاتها في موسم جدة للعام 2022، هناك حفلة للفنان القيصر كاظم الساهر على مسرح بنش مارك مقابل ردسي مول، وعلى ذلك فإن حجز التذاكر لحفلة كاظم الساهر.

الرئيسية ⁄ ترند اليوم ⁄ اسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر جدة 2022 موعد حفل كاظم الساهر في جدة.

فئة diamond بـ 1950 درهم إماراتي أي بـ 10،374 جنيه، وفئة vip بـ 1600 درهم إماراتي أي بـ 8،512 جنيه، وفئة platinum بـ 950 دينار إماراتي أي بـ 5،054 جنيه. موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى. حيث يشهد موسم جدة في الموسم ال 11 ، العديد من الحفلات الفنية والفعاليات الخاصة، ومن بين هذه الحفلات حفل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر الذي أعلنت عنه اللجنة المنظمة والمقرر بثه يوم الخميس 12 مايو من عام 2022 ميلادي.

يستعد المطرب كاظم الساهر لحفله الجديد، حيث من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا في الرياض ضمن مهرجان الغناء بالفصحي، وذلك 13 من الشهر الجاري، حيث نشر كاظم بوستر الحفل من خلال حسابه على توتير وعلق عليها بـ حفل كاظم الساهر في.

موعد حفل كاظم الساهر في جدة 2022. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر وجاءت أسعار تذاكر حفل في دار الأوبرا المصرية بين 4 فئات، تبدأ من 2760 جنيهًا، والفئة الثانية بـ 3510 جنيهات، والفئة الثالثة بـ 4260 جنيهًا، والفئة الرابعة بـ 5010 جنيهات. على أنغام أحبيني تم طرح تذاكر حفلة القيصر وسط.

Leave a Reply