تذكرة قطار من جدة الى مكة

تذكرة قطار من جدة الى مكة. سِعر تذكرة قطار مكة المكرمة وجدة: Children traveling in economy class are entitled to a 50% discount off the base fare.

خطوات حجز قطار الحرمين مكة المدينة 2020 وأسعار التذاكر المختلفة ووميزات
خطوات حجز قطار الحرمين مكة المدينة 2020 وأسعار التذاكر المختلفة ووميزات from www.saudiah.news

الدمام الى الرياض من ر.س 85. Children traveling in business class are entitled to a 40% discount off the base. حي السليمانية ، مركز التشغيل والتحكم.

من مكة إلى المدينة المنورة 500 ريال سعودي.

سعر تذاكر قطار الحرمين من مكة المكرمة إلى المحطات الأخرى: سِعر تَذكرة مكة المكرمة ومحطة مطار الملك عبدالعزيز الدولي: لا توجد مدة توقف بين الرحلات.

Children Traveling In Business Class Are Entitled To A 40% Discount Off The Base.

الدخول أولًا إلى رابط موقع قطار الحرمين السريع الرسمي. اسعار تذاكر الطيران إلى مكة. شراء وحجز تذاكر قطار الحرمين إلكترونياً.

حي السليمانية ، مركز التشغيل والتحكم.

سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة وحتى المدينة المنورة تبلغ 150 ريال سعودي في حال كان يرغب المسافر في حجز الدرجة الاقتصادية، أما بالنسبة للأسعار فيصل سعرها حتى 210 ريالات في حال رغبة. أسعار تذاكر قطار الحرمين من مدينة الملك عبدالله الإقتصادية إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي. طريقة حجز تذاكر قطار الحرمين.

سِعر تَذكرة قِطار مكة المكرمة وجدة:

الرياض الى القصيم من ر. اسعار التذكرة من جدة إلى المدينة الإقتصادية للدرجة الضيافة بـ 46 ريال سعودي. أخذ قطار الحرمين من مكة المكرمة إلى جدة درجة الأعمال بسعر 50 ريال سعودي.

أسعار تذاكر قطار الحرمين من جدة إلى مكة 2021.

من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة. من جدة إلى المدينة المنورة 250 ريال التذكرة. الدمام الى الرياض من ر.س 85.

Leave a Reply