تردظ اذاعة القران من ابوظبي في جدة

تردظ اذاعة القران من ابوظبي في جدة. الاستماع إلى راديو إذاعة القرآن الكريم من القاهرة بث مباشر بلا انقطاع. ويمكن للمواطنين الاستماع إلى قراء القران الكريم من خلال تردد إذاعة القاران الكريم على الراديو بتردد fm 98.0 في محافظات القاهرة الكبرى والصعيد، فيما يمكنهم الحصول عليها في المحلة الكبرى.

عبد الله حمدان بن دلموك “دبي للقرآن” تتمسك بتقديم تجربة إعلامية مميزة
عبد الله حمدان بن دلموك “دبي للقرآن” تتمسك بتقديم تجربة إعلامية مميزة from gulf-tourism.net

الاستماع إلى راديو إذاعة القرآن الكريم من القاهرة بث مباشر mp3 بلا انقطاع. تردد إذاعة القرآن الكريم في منطقة الشرقية على fm الدمام 90 ، الهفوف 90.4 ، حفر الباطن 89.6 ، الخفجي 88.2 ، الجبيل 95.2 ، الصمان 98 ، قرية العليا 90.6 ، مدينة الملك خالد العسكرية 90.9 ، النعيرية 99.4 ، حرض 91.3. أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده رب أعوذ بك من.

يمكن لكافة متابعي الإذاعة في منطقة ابوظبي الإماراتية، العمل على استقبال القناة على تردد 98.1 على موجة اف ام، حيث يساعدك التردد في الحصول على القناة على مدار الوقت والاستماع لأجمل آيات.

الخريطة البث العالمية • الشرق الأوسط / middle east • الإمارات / uae • أبوظبي / ‎abu dhabi; تشتهر قناة دبي للقرآن بتقديمها. يمكنكم متابعة بث إذاعة جدة على تردد 93 fm، حيث تقوم بالبث على مدار 24 ساعة تقسمها على برامج متنوعة، والتي جذبت الشارع السعودي من نساء وشيوخ وشباب من أجل المشاركة فيها.

ويمكن للمواطنين الاستماع إلى قراء القران الكريم من خلال تردد إذاعة القاران الكريم على الراديو بتردد Fm 98.0 في محافظات القاهرة الكبرى والصعيد، فيما يمكنهم الحصول عليها في المحلة الكبرى.

يذاع البرنامج بشكل يومي من الساعة 16:00 الى الساعة 17:30 صباحاً. وهو جزء من فرع وزارة الإعلام الجديد في جدة. تردد اذاعة القران الكريم 2021 على الراديو.

اسم القناة على قائمة القنوات “ إذاعة القرآن الكريم “.

تبث إذاعة القرآن الكريم على الراديو بتردد fm 980 في القاهرة الكبرى وعلى تردد الثابت 996fm في المحلة الكبرى وعلى التردد 901fm في الإسكندرية وعلى التردد الأخر لأهل بورسعيد 980fm. وتبث “إذاعة القرآن الكريم “ في أبوظبي على التردد 98.1 وفي دبي على التردد 88.2 وعلى التردد 88.6 في العين. تردد اذاعة القرأن الكريم نايل سات.

تناولت حلقة الخميس من برنامج كيف أصبحت الذي يبث عبر أثير إذاعة القرآن الكريم من الدوحة أهمية النصيحة في ضوء الكتاب والسنة، حيث استضافت إذاعة القرآن الشيخ جاسم بن عبدالله العلي، الداعية الإسلامي بإدارة الدعوة.

تردد إذاعة القرآن الكريم في منطقة الشرقية على fm الدمام 90 ، الهفوف 90.4 ، حفر الباطن 89.6 ، الخفجي 88.2 ، الجبيل 95.2 ، الصمان 98 ، قرية العليا 90.6 ، مدينة الملك خالد العسكرية 90.9 ، النعيرية 99.4 ، حرض 91.3. الخطوط الجويّة الأرخص من أبو ظبي إلى جدة هي طيران ناس. الصلاة القادمة ستكون الفجْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان الفجْر من خلال الموقع الساعة 5:00 am.

«إن محافظة إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي على نسب النمو التصاعدية والمستدامة، خاصة خلال السنوات الثلاث الماضية، تعتبر نتيجة طبيعية للبرامج.

إذاعة القرآن الكريم العين، جبل حفيت / al ain, jebel hafeet: الاستماع إلى راديو إذاعة القرآن الكريم من القاهرة بث مباشر بلا انقطاع. وتم بناء البرج في عام 2006 و 2007.

Leave a Reply