تسجيل بكالوريوس الكلية التقنية جدة

تسجيل بكالوريوس الكلية التقنية جدة. مرحبا بكم في البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. التسجيل في الكلية التقنية بجدة والوثائق المطلوبة عند القبول منذ إنشائها في عام ١٤٠٩ هجريا كانت الكلية التقنية في جدة صرح علمي عظيم ويتوافد عليها الطلاب بشغف.

الكلية التقنية بجدة بكالوريوس
الكلية التقنية بجدة بكالوريوس from burgesmally.onrender.com

أن يكون المتقدم خريج دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادلها. مرحبا بكم في البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. [٥] [٤] قسم الهندسة الميكانيكية:

اسم المستخدم / رقم الهوية.

إدخال نسبة اجتياز الاختبار الشامل. [٥] [٤] قسم الهندسة الميكانيكية: يبدأ الدخول الأحد 17 يوليو 2022 ذو الحجة 18 و 18 و 1444 ويستمر حتى الخميس 21 يوليو 2022 ذو الحجة 22 ، 1444.

انتظام (دوام كامل) معلومات أكثر.

تشمل تخصصات مرحلة البكالوريوس في الكلية التقنية بجدة ما يأتي: أعلنت إدارة التّدريب التقنيّ والمهني في المملكة العربية السعودية عن فتح بوابة القبول الإلكترونيّ التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني؛ وذلك من الاحد. يُمكن للطّالبات التّسجيل في الكليّة التقنيّة بجدّة عن طريق بوّابة القبول كما يأتي:

التجسير و ما بعد الدبلوم.

مواعيد التقديم في الكلية التقنية ١٤٤٤. الذّهاب إلى بوّابة القبول “ من هنا ” مباشرة. تخصصات الإنتاج المیكانیكي، وميكانيكا السيارات، وتبريد وتكييف الهواء.

أعلنت الكلية التقنية بجدة عن فتح باب التسجيل والقبول في العديد من برامجها الأكاديمية، وذلك ضمن المواعيد التي حددتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث يتم التّسجيل إلكترونيًا بعد استيفاء شروط التسجيل عبر.

يمكنك الدخول الى بوابة القبول من هذا الرابط باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي وصلتك من التسجيل على البوابة الحساب الرسمي للكلية التقنية بجدة ( للبنين )أحد كليات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (tvtc)|jeddah college of technology|tel: بعد ذلك تأتي مرحلة الفرز.

تقديم الكلية التقنية بجدة هو محل البحث بالوقت الحالي، وذلك للعام الدراسي الجديد 1444، حيث أعلنت الكلية التقنية بجدة، عن مواعيد القبول للفصل التدريبي الأول للعام الجديد، وفي السطور المقبلة نتابع معكم رابط التسجيل في.

رابط التسجيل في الكلية التقنية 1444. التسجيل في الكلية التقنية بجدة والوثائق المطلوبة عند القبول منذ إنشائها في عام ١٤٠٩ هجريا كانت الكلية التقنية في جدة صرح علمي عظيم ويتوافد عليها الطلاب بشغف. أعلنت المؤسسة عن مواعيد التسجيل في الكلية التقنية ١٤٤٤ ثلاث فترات للتقديم في الكلية، لكلا من الحاصلين على البكالوريوس، دبلوم الكليات التقنية، دبلوم.

Leave a Reply