تسجيل رغبات النقل الداخلي في جدة

تسجيل رغبات النقل الداخلي في جدة. تصدقون اني اضفت رغبتين من رغبات النقل الداخلي. حيث اكد المتحدث الرسمي لتعليم جدة عبدالمجيد الغامدي أن على.

حركة النقل الداخلي تلبي رغبات 2274 في تعليم جدة صحيفة المواطن الإلكترونية
حركة النقل الداخلي تلبي رغبات 2274 في تعليم جدة صحيفة المواطن الإلكترونية from www.almowaten.net

وجه مدير عام تعليم جدة بتمديد فترة إدخال الرغبات في حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية حتى. أعلنت الادارة العامة للتعليم بجدة أمس بدء تسجيل رغبات النقل الداخلي لشاغلات الوظائف الإدارية للعام 1437هـ. وبذلك تكون قد تمت طريقة تقديم النقل الداخلي.

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة عن موعد استقبال رغبات المعلمين من طالبي النقل الداخلي في الثاني عشر من شهر رجب الحالي من خلال الدخول على الرابط.

️فيديو يوضح طريقة إضافة رغبات ‎النقل الداخلي من حساب شاغلي الوظائف التعليمية في ‎#نظام_نور علما أن. وجدت ان بياناتي تغيرت وصرت من ضمن تعليم جدة. أعلنت الادارة العامة للتعليم بجدة أمس بدء تسجيل رغبات النقل الداخلي لشاغلات الوظائف الإدارية للعام 1437هـ.

تتحدد طريقة إدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين المنقولين خارجيًا من خلال اتباع الخطوات التاليّة عبر نظام فارس:

ادخال رمز التحقق بشكل صحيح والنقر على تسجيل الدخول. أدخل اسم المستخدم وأدخل كلمة المرور. الدخول مباشرةً إلى الرابط الإلكترونيّ لنظام فارس “ من هنا “.

نستطيع إدخال رغبات النقل الداخليّ والخارجيّ عن طريق نظام فارس كما يأتي:

تصدقون يا جماعة اليوم الصباح دخلت على موقع التكامل بعد ما عطاني المدير اسم المستخدم وكلمة السر. وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم جدة الدكتور عبدالله حجر أن نظام تسجيل الرغبات يمكن المعلم من استعراض شرائح النقل حسب القطاع المنقول إليه بعد أن يقوم بترتيبها جميعاً حسب أولوية رغبته حيث أن كل شريحة هي عبارة عن. وبذلك تكون قد تمت طريقة تقديم النقل الداخلي.

الضغط على رغبات النقل للمعلمين.

تسجيل رغبات النقل الداخلي وترتيبها تم آلياً. إدخال رمز التحقّق ثمّ النّقر على تسجيل. الدخول على الموقع الإلكتروني “ noor.moe.gov.sa “.

اختيار طلب نقل “خارجي، داخلي”.

كيفِيْة دخول رغبات النقل الداخلي والخارجي 1444. حيث اكد المتحدث الرسمي لتعليم جدة عبدالمجيد الغامدي أن على. كتابة اسم المستخدم وإدخال كلمة المرور.

Leave a Reply