تسجيل موعد في جمعية زواج جدة

تسجيل موعد في جمعية زواج جدة. سُئل يونيو 21، 2020 بواسطة yazeed90 مستشار أول (798ألف نقاط) مراجعي مكتب الزواج. الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة (زواج)، تأسست عام 1409هـ في مدينة جدة بإشراف من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بسجل رقم (361).

الرئيسة جمعية المودة
الرئيسة جمعية المودة from almawaddah.org.sa

في حال واجهتكم صعوبة أو مشكلة في التسجيل نرجو التسجيل في طلب الدعم الفني عبر الرابط التالي: طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1444 gov.sa; تأهيل وتدريب الشباب والفتيات المقبلين على الزواج.

39,570 Likes · 50 Talking About This · 23 Were Here.

طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1444 gov.sa; وهيب بن عمير، السامر، جدة 23462. في حال واجهتكم صعوبة أو مشكلة في التسجيل نرجو التسجيل في طلب الدعم الفني عبر الرابط التالي:

الفيصل يهنئ جمعية زواج بجدة على نجاح فرح هذا العام;

تأسست جمعية الزواج و التنمية الأسرية بمحافظة الطائف عام 1413هـ ، بعد ثمرة جهد مشترك قام به معالي محافظ الطائف السابق الأستاذ / فهد بن عبدالعزيز بن معمر، وأصحاب الفضيلة القضاة والمسؤولون. 2868 عبد القدوس الأنصاري، حي السليمانية، 8103، جدة. الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب.

فى حال أن عمر المستفيد من الخدمة أقل من 15 عام أو لم تصدر له هوية وطنية فيتم إدخال رقم هوية رب الأسرة.

زيارة مجلس إدارة زواج لأمين محافظة جدة; الرجاء حجز موعد للمراجعة وذلك عبر الاتصال بالرقم ( ٦٠١٥٦٠٠) اعتباراً. قم بتحديد الموعد والمكان المناسب لك وسوف يقوم مندوب غرفة جدة بزيارتك لإتمام إجراءات خدمة التواقيع لك.

‎الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة‎, Jiddah, Saudi Arabia.

التواصل مع جمعيات خيرية في جدة. هذه الخدمة تقدم داخل مدينة جدة. الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الاسري بجدة (زواج)، تأسست عام 1409هـ في مدينة جدة تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بسجل رقم (361).

برنامجاً أطلقته جمعية زواج إدراكاً منها لتعظيم أثر الزكاة وتعدي نفعها، وتضمن الجمعية من خلاله إخراج زكاتكم لمستحقيها وبأسرع وقت ودون أي رسوم تشغيلية.

مشعل بن ماجد يزف 1440 عريساً في فرح جدة; جمعية زواج تنفذ برنامجاً تأهيلياً لأكثر من 3 آلاف شاب وفتاة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب.

Leave a Reply