تسوق رد سي مول جدة بالصور

تسوق رد سي مول جدة بالصور. مركز صيرفي ميج مول serafi megamall. رد سي مول red sea mall رد سي مول.

أفضل مولات جدة وأفضل الانشطة بها سفر
أفضل مولات جدة وأفضل الانشطة بها سفر from www.sffar.com

رد سي مول ، يعتبر من أفضل المولات في جدة فهو مكان مناسب للتسوّق والترفيه في الوقت ذاته، حيث يضُم بداخله عدد مُتنوّع من متاجر الملبوسات و الحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت. تشمل أفضل مولات جدة العرب مول، صرفي ميجا مول، رد سي مول، لو شاتو مول، الاندلس مول، مركز الخياط التجاري، مركز بولفار. تحتفل جستيس بالمراهقات من خلال منحهن تجربة تسوق ممتعة ومميزة باعتبارها الوجهة المثالية لكل فتاة، في كل يوم!

يعتبر رد سي مول بجدة من أشهر مراكز التسوق الموجودة في جدة كلها وقد لحق بهذا المول فندق شهير مكون من سبع طوابق وهو فندق ايلاف، وعلاوة على ذلك فإن المول لديه أكثر من مدخل نظرًا لكبر مساحته وهذا.

تشمل أفضل مولات جدة العرب مول، صرفي ميجا مول، رد سي مول، لو شاتو مول، الاندلس مول، مركز الخياط التجاري، مركز بولفار. يقع رد سي مول في الضواحي الشمالية لمدينة جدة، وهو مجمع تسوق ضخم يضم أكثر من 240 ألف متر مربع من أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه والمساحات المكتبية، بالإضافة إلى فندق إيلاف جدة ذي الخمس نجوم. مركز صيرفي ميج مول serafi megamall.

ردسي مول هو مركز تسوق يقع في الضاحية الشمالية من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

يتميّز بموقع استثنائي، ويوفّر لنزلائه سهولة الوصول إلى جميع الوجهات الرائعة في المدينة والاستمتاع بالإقامة على مسافة قريبة من المركز التجاري الشهير “رد سي مول”. طريق الملك عبد العزيز 242.200 قدم 2 (22.5011 م 2) أكبر مركز تجاري 304: كما يضمّ 3 مطاعم مريحة.

يتميز هذا المركز التجاري بممشى من قسم التاريخ.

سوف تعثر أيضاً على خيارات. وايت ويستنكهاوس، بوش، توشيبا، شارب، إلكترولوكس، سامسونج، أبل يعتبر رد سي مول جدة أحد المراكز التجارية الهامة بجدة، وخلال هذا اللقاء سوف نتعرف على دليل محلات ردسي مول جدة.

أفضل 17 مجمع يستحق الزيارة 2022.

وعن الترفيه فإن ردسي مول جدة لا يقل تميزاً عن التسوق، حيث يوفر المول صالة خاصة بألعاب الكبار هي صالة “إن 10 سو” تضم ألعاباً مثل البلياردو والبولينج، بالإضافة إلى حلبة لسباق الكارتينج وعدد. رد سي مول ، جدة ، المملكة العربية السعودية. والترفيه لا حدود له في مول رد سي في جدة حيث يقدم مركز ان تن سو مجموعة رائعة من الأنشطة والألعاب للزوار، أبرزها حلبة الكارتينغ المغلقة.

من أكثر ما يميز رد سي مول جده موقعه الاستراتيجي على طريق الملك عبد العزيز الحيوي في شمال جدة، يتألف المول من سبعة طوابق فيما يشتمل على فندق حائز على تصنيف خمسة نجوم، ويضم موقف سيارات ضخم والعديد من المرافق الخدمية التي.

من أفضل مولات جدة بالسعودية ، من حيث الموقع لوجوده غرب طريق الملك فهد بن عبد العزيز و جنوب ميدان الكرة الأرضية.و يقع تحديداً في الجهة الشمالية من مدينة جدة ، و هو أحد أكبر مولات جدة الجديدة اذ تعود نشأته لعام 2008. 0 قدم 2 (0 م 2) سواري لاندمارك هو مركز للتسوق في شارع الملك في جدة، المملكة العربية السعودية. تستطيع ان تصل الى معلومات عن النشاطات التجارية الموجودة في موقع دليل الاعمال التجارية بكل سهولة وهذه البيانات تحتوي على ارقام التليفون واسماء الشركات السعودية وعناوين هذه الشركات والتصنيفات التجارية لهذه الشركات.

Leave a Reply