تشيزكيك فاكتوري جدة المملكة العربية السعودية

تشيزكيك فاكتوري جدة المملكة العربية السعودية. الحصول على الاتجاهات إلى مطعم تشيز كيك فاكتوري الخبر عبر البحث عن الموقع في خرائط google. الموقع على خرائط جوجل من فضلك:

تشيزكيك فاكتوري المدينة المنورة
تشيزكيك فاكتوري المدينة المنورة from lammiak.blogspot.com

شركة ذي تشيزكيك فاكتوري (بالإنجليزية: تشتهر مطاعم ذي تشيزكيك فاكتوري بقائمة طعام غنية متنوعة تضمّ أكثر من 250 صنفاً محضّراً من مكوّنات طازجة بالإضافة لمجموعة مختارة من الحلويات تضم أكثر من. منيو تشيز كيك فاكتوري جدة، تنتشر فروع تشيز كيك فاكتوري في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية، وأكثر فروعها منتشرة في جدة والرياض، ويتميز تشيز كيك فاكتوي بالأطعمة الرئيسية والحلويات والتشيز كيك والمشروبات والمقبلات.

مكتب متعب سلطان العتيبى للعقار;

مطعم تشيز كيك فاكتوري جدة مطعم جميل ورايق. رقم هاتف تشيز كيك فاكتوري بالرياض + 11 اضغط هنا لخرائط جوجل صفحتهم علي الانستغرام لمشاهدة مطعم تشيز كيك فاكتوريمنيو. تشتهر مطاعم ذي تشيزكيك فاكتوري بقائمة طعام غنية متنوعة تضمّ أكثر من 250 صنفاً محضّراً من مكوّنات طازجة بالإضافة لمجموعة مختارة من الحلويات تضم أكثر من.

تشتهر مطاعم ذي تشيزكيك فاكتوري بقائمة طعام غنية متنوعة تضمّ أكثر من 250 صنفاً محضّراً من مكوّنات طازجة بالإضافة لمجموعة مختارة من الحلويات تضم أكثر من 30 صنفاً.

الشهداء، unnamed road, الرياض ، المملكة العربية السعودية. مطعم تشيز كيك فاكتوري في جدة منيو مطعم تشيز كيك فاكتوري جدة. هناك أربعة من الفروع التابعة لـ تشيزكيك فاكتوري المملكة العربية السعودية وهم كالآتي:

لو مول Le Mall جدة 21425 المملكة العربية السعودية 966 12 261 7001 موقع الويب Menu.

مطعم ذي تشيز كيك فاكتوري في جده الاسعار المنيو الموقع مطاعم جدة. أما رقم التواصل مع تشيز كيك فاكتوري مع. ذي تشيزكيك فاكتوري 1 موقع في جدة ابحث باستخدام العنوان أو المدينة أو الدولة المدينة، الولاية، الرمز البريدي أو المدينة والبلد إرسال بحث

285 تشيزكيك فاكتوري هو مطعم يتميز بتقديم قائمة متنوعة.

العنوان:le mall، الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية; مؤسسة حمود علي شيخين التجارية وها الصحي, تشيز كيك فاكتوري جدة وهو الفرع الأول له ويقع في بلو مول شارع.

توجد العديد من الأرقام المخصصة للتواصل مع تشيز كيك فاكتوري في المملكة العربية السعودية والتي من بينها:

ما عليك سوى وضع موقعك الحالي وسنوضح بسهولة طريقة الوصول إلى هناك.يمكنك الحصول على الاتجاهات إلى أي عمل تجاري في السعودية على arab local للشيخ محمد بن زايد آل نهيان.حفظه الله ورعاه دور كبير وملموس في نبذ التطرّف ودعم مبادرات الصلح بين اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ جيز كيك فاكتوري على tiktok.

Leave a Reply