تصديق وزارة الخارجية موقع جدة

تصديق وزارة الخارجية موقع جدة. وزارة الخارجية وشؤون المغتربين كلمة ترحيبيبة. الضغط على تسجيل مستخدم جديد التسجيل الان.

أبرز خدمات وزارة الخارجية السعودية حجز موعد تصديق وزارة الخارجية
أبرز خدمات وزارة الخارجية السعودية حجز موعد تصديق وزارة الخارجية from www.hayamix.com

You may send and official request to:. خريطة الموقع خدمات الزوار ; And to unlock the page.

يسعدنا ان نرحب بكم ضيوفنا الأعزاء، زوّار ومتصفحي الموقع الرسمي الجديد لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية لقد سعينا دوماً إلى خدمة أبناء الوطن.

وزارة الخارجية وشؤون المغتربين كلمة ترحيبيبة. طلب تأشيرة حج هي خدمة لطلب تاشيرة حج لمن لديهم موافقة من الجهات المختصة. تصديق وزارة الخارجيه الشهادة الدراسيه وعقود العمل وجميع الزيارات العايليه وجميع المستندات ألمطلوب له التصديق من الخارجيه انجاز سريع وسعر طيب ويوجد لدينا تفاويض على جميع التأشيرات.

يجب التصديق على التوكيل من أحد مكاتب تصديقات وزارة الخارجية بمصر حتى يمكن استخدامه فى مصر، كما تنصح القنصلية بالاحتفاظ بصورة من التوكيل وكذلك إيداعه في أحد مكاتب الشهر العقاري داخل مصر.

انطلاقاً من حرص وزارة الخارجية والتعاون الدولي على الارتقاء الدائم بخدماتها، تم إطلاق استمارة التسجيل الخاصة بالشركات والأفراد، حيث أن استمارة تسجيل الشركات تساعد الشركات الخاصة. نحيطكم علما أن موقع وزارة الخارجية السعودية يقوم بإستخدام خاصية ملفات تعريف الإرتباط لتلبية متطلبات الأمان الاساسية ولضمان عمل الموقع بشكل. السلام عليكم عندي تعميد تأشيرة زيارة من الغرفة التجارية جدة ولي يومين يقوقو السستم واقف هل المعلومة صحيحة ومتى يتم حل المشكلة بإذن الله.

تقديم طلب تصديق عبر البوابة الالكترونية لوزارة الخارجية و الحصول على رقم طلب.

يتم إدخال رقم الهوية الوطنية\رقم الإقامة التابعة لصاحب المؤسسة أو المدير في السجل التجاري. الدخول على موقع وزارة الخارجية وذلك لتعبئة نموذج الخدمة. بعدها سينقلكم الموقع إلى صفحة تتضمن وصف الخدمة، وفيها يتم الضغط على أيقونة ابدأ الخدمة.

يتم الدخول على بوابة خدمات الغرفة.

وتشمل خدمة تصديق الوثائق على الأنواع التالية: في هذه الخطوة ينم تحديد نوع الطلب بالضغط على أيقونة حجز موعد جديد. يسعدنا ان نرحب بكم ضيوفنا الأعزاء، زوّار ومتصفحي الموقع الرسمي الجديد لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية لقد سعينا دوماً إلى خدمة أبناء الوطن.

المزيد طلب تأشيرة إقامة لعوائل موظفي البعثات الدبلوماسية في المملكة خدمة لطلب موظفي البعثات.

تعبئة الطلب وإضافة الشهادات المطلوبة. للتصديق على صورة من مستند، يشترط أن يكون مصدقاً على الأصل والصورة من وزارة الخارجية المصرية. إضافة طلب تصديق عقد تأسيس ;

Leave a Reply