تصليح شاشة هواوي ميت 9 جدة

تصليح شاشة هواوي ميت 9 جدة. يمكننا إصلاح huawei mate الخاص بك 10 بورش ديزاين بأجزاء أصلية من هواوي. توفر خدمة huawei postal repair service عملية الإصلاح كإصلاح الشاشة، وإصلاح زجاج أجهزة huawei، وإصلاح الشاشة المتشققة، مما يمنحك تجربة خدمة خالية من المتاعب وخالية من القلق.

للبيع هواوي ميت 20 برو Huawei mate 20 pro البوابة الرقمية ADSLGATE
للبيع هواوي ميت 20 برو Huawei mate 20 pro البوابة الرقمية ADSLGATE from www.adslgate.com

هل شاشة huawei y9 prime تالفة أو لا تعمل ولكن لا داعي للقلق ، يمكننا إصلاحها بأجزاء أصلية مباشرة من huawei. سعر تصليح شاشة huawei y7 2018 بـ1080 جنيه. لا يغطي ضمان هواوي نوفا 3e التلف العرضي.

تصليح شاشة هواوي Y7 بـ800 جنيه.

سيقوم مزود الخدمة بفحص جهاز هواوي نوفا 3e الخاص بك; نحن شريك خدمة الإصلاح المعتمد مع huawei مما يعني huawei mate الخاص بك 20 سيتم إصلاح الإصدار pro باستخدام الأجزاء الأصلية & فني معتمد. شاشة إصلاح تعمل باللمس يصبح استبدال أو إصلاح شاشة اللمس الخاصة بجهاز هواوي ميت 20 برو ضروريًا إذا لم تعد وظيفة اللمس تعمل بشكل صحيح ،.

حليناها صح تطبيق اصلاح جوالات متنقل لصيانة كسر الشاشة والبطاريات وزر الهوم والكاميرات الخلفية للجوال ونخدمك وانت فقط في مكانك.

وتدعم الكاميرتين في huawei p9 هواوي بي 9 العديد من أوضاع التصوير منها leica film التي تتيح 3 فلاتر خاصة للتصوير، بالإضافة إلى إمكانية التصوير باللونين الأبيض والأسود، ويمكن للمصورين المحترفين التحكم. الاستعلام عن متجر huawei عبر الإنترنت | دعم huawei في المملكة العربية السعودية مشكلات سلسلة تصليح شاشة هواوي ميت 10.

طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222.

موقع الخدمة المعتمد لإصلاح huawei y9 prime في جدة. تصليح هواوي واي 9 في جدة. إصلاح الضمان & إصلاح خارج.

هناك مركز صيانة آخر بنفس المدينة.

شرح تبديل شاشة هواوي ميت 8 (huawei mate 8) قم بمعرفة عنوان أقرب مركز خدمة huawei منك، واحصل على عنوان متجر huawei، ورقم الهاتف وساعات العمل. تكاليفتصليح شاشة هواوي ميت 9.

لحسن الحظ ، إذا تعاملت مع هذه المشكلات على هاتف سلسلة تصليح شاشة هواوي ميت 10 ، فيمكنك استبدال الشاشة بنفسك حتى يعمل الهاتف بشكل كامل مرة أخرى.

يوفر سعر قطع غيار هواوي جميع استعلامات أسعار ملحقات هواتف huawei ، مثل سعر استبدال الشاشة وسعر إصلاح البطارية وسعر الغطاء الخلفي وسعر الكاميرا الأمامية والخلفية. لا يغطي ضمان هواوي نوفا 3e التلف العرضي. توفر خدمة huawei postal repair service عملية الإصلاح كإصلاح الشاشة، وإصلاح زجاج أجهزة huawei، وإصلاح الشاشة المتشققة، مما يمنحك تجربة خدمة خالية من المتاعب وخالية من القلق.

Leave a Reply