تطبيق عقار لبيع تجارية جدة

تطبيق عقار لبيع تجارية جدة. الريان، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

عمارة للبيع في حي العدل ، جدة ، جدة 3254845 تطبيق عقار
عمارة للبيع في حي العدل ، جدة ، جدة 3254845 تطبيق عقار from sa.aqar.fm

تحميل تطبيق عقار المخصص لسكان السعودية حيث يمكنهم عبر تنزيل برنامج عقار الوصول إلى ما يتطلعون إليه فيما يتعلق بشراء منزل الأحلام الذي يتمناه الجميع دون أي مشقة. لا تفوّت الفرصة احصل على اشعارات العقارات الجديدة الحمدانية. عقارات تجارية محل للبيع في جدة.

موقع وصلت هو افضل موقع عقارات بالسعودية ابحث عن فلل وشقق واراضي للبيع ، عقارات للبيع وللايجار في السعودية مع وصلت يمكنك ان تشتري او تبيع عقاراتك بكل سهولة

استلام أحدث إعلانات العقارات عبر البريد الإلكتروني. تم إدراج 8 عقارات للبيع على النحو التالي:عمارة تجارية جدة, من sar 1,100,000. للبيع قطعه أرض تجارية بحي المهديه موقع ممتاز مقام عليها شاليهين تحت الإنشاء المساحه « ٦٣٠ م » الأطوال « ٢١ × ٣٠ عمق » شارع « ٣٥ جنوبي » البيع « ٢٧٠٠ ريال » مباشر.

عقار جدة افضل عقارات للبيع في جدة ابحث عن عقار بالخريطة و الصور بجده شقق للبيع وفلل للبيع واراضي للبيع في جدة.

موقعه تجاري شركة اقتصادية للمواد غذائيه والمجمدات وادوات النظافه والبلاستيكات وتموين للمطاعم والفنادق متكامل بالجمله والتجزئه من والى وله سمعته مساحتها ٢٧٠٠ متر دخلها الشهري ١٠.٠٠٠.٠٠٠ واكثر وفي السنه اكثر من ١٢٠. كل عمارة فيها 9 شقق من 3 غرف. عقارات تجارية محل للبيع في جدة.

لا تفوّت الفرصة احصل على اشعارات العقارات الجديدة الحمدانية.

مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة. شقق للبيع في حي الريان. ارض سكني بمخطط رقم ٢٩ / ج / س في حي الخليج.

اراضي للبيع اراضي تجارية للبيع شقق للايجار شقق للبيع فلل للبيع فلل للايجار عماره للايجار محلات للتقبيل محلات للايجار مزارع للبيع استراحات للبيع.

عقارات في الرياض ، تطبيق عقار. في هذا الصدد ، تمكنا من تنزيل تطبيق جدة العقاري وتعلمنا الكثير من المعلومات حول العقارات بشكل عام ، وكذلك تحديد أهم الميزات التي يمكن أن يتمتع بها المستخدم أثناء. حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

لها قرار مساحي وصك اكتروني.

عقارات للبيع والإيجار عقار ستي منصة عقارية مرخصة عرض. الدخل حوالي 350 الف ريال. من أهم الركائز لنجاح المشاريع هو إعداد الدراسات والبحوث لتحقيق الاستثمارات العقارية الناجحة، حيث توفر للمستثمر بيئة آمنة تحقق أعلى مستوى من الفائدة المستهدفة من العقار وتحمي الأموال المستثمرة «بمشيئة الله ».

Leave a Reply