تعديل سيارات توسان في جدة

تعديل سيارات توسان في جدة. ناقل الحركة أوتوماتيك والمسافة المقطوعة عند عرض السيارة للبيع هي 115101 لون السيارة الخارجي أبيض السيارة متواجدة حاليا في جدة بمبلغ 59700 للاستفسار أو الإطلاع على. عاماً بعد عام وعلى مدار أكثر من 45 سنة استطاعت صانعة السيارات الكورية هيونداي أن تبني لها قاعدة جماهيرية واسعة في مختلف دول العالم، وأن تغزو سوق السيارات بكل فئاته الطرازات الموجودة.

تم البيع توسان ديزل استيراد شخصي 2.0 CC مباشر من كوريا
تم البيع توسان ديزل استيراد شخصي 2.0 CC مباشر من كوريا from haraj.com.sa

بيع سيارة مستعملة في جدة; كما أن ناقل الحركة تلك يولد عدد سرعات 7 سرعات. اكتشف عروض سيارات هونداي توسان في جدة وتصفح مجموعة متنوعة من الخيارات التي تختلف بمواصفاتها واعثر على سيارتك من خلال أفضل حراج سيارات هونداي توسان في السعودية.

بعد إعادة تصميمها بالكامل لعام 2022 ، من المتوقع أن تتلقى هيونداي توسان.

يمكنك الاطلاع على أحدث الطرازات بما في ذلك سيارات هيونداي الجديدة، وتنزيل الكتيبات، والعثور على أقرب وكيل لك وحجز اختبار قيادة. يشمل هذا القسم سيارات هيونداي توسان 2023 المعروضة للبيع في جدة من قبل المعارض والأفراد فقط حيث إمكانة التواصل المباشر مع البائع في حالة الرغبة في شراء السيارة وكذلك امكانية الإعلان عن بيعها بدون رسوم مع توضيح لأسعار. متوسط المستخدمة هيونداي توسان 2021 الأسعار في المملكة السعوديةيبدأ من sar 86,400, ، المواصفات و تجارب القيادة في.

شباب لا تبخلوا علينا أذا تعرفوا أحسن الورش و المحلات (شغلهم نظيف) في جدة و الشرقية لتعديل السيارات بأنواعها.

حيث تقدم هذه المراكز جميع خدمات اصلاح السيارات في جدة:. سيارات هيونداي توسان للبيع في جدة حي الاجاويد , ادخل الان وتصفح الاف السيارات المعروضة للبيع! أعلنت شركة التعديل الألمانية « بريور ديزاين » المتخصصة في تعديل بعض السيارات الرياضية وذات الشعبية، عن البدء في تصميم وإنتاج باقته الخاصة لتعديل هيونداي توسان في جيلها الحالي.

سيارات هيونداي توسان مستعملة إبتداءً من 16,000 ريال.

يمكنك الاطلاع على أحدث الطرازات بما في ذلك سيارات هيونداي الجديدة، وتنزيل الكتيبات، والعثور على أقرب وكيل لك وحجز اختبار قيادة. هيونداي توسان 2020 مستعملة للبيع. سيارة هيونداي توسان مستعملة للبيع في جدة.

قطع الهيكل قطع ميكانيك أخرى قطع تعديل بطاريات.

مواصفات سيارة توسان موديل 2019. هيونداي توسان 2017 مستعملة للبيع. سيارات هيونداي توسان 2017 للبيع في الدمام.

سيارة هيونداي ، موديل :توسان ، سنة:

اكتشف عروض سيارات هونداي توسان في جدة وتصفح مجموعة متنوعة من الخيارات التي تختلف بمواصفاتها واعثر على سيارتك من خلال أفضل حراج سيارات هونداي توسان في السعودية. مرحبًا بكم في الموقع الإلكتروني لشركة هيونداي المجدوعي. سيارة هيونداي توسان موفرة في استهلاك البنزين.

Leave a Reply