تعليق الدراسة في مدارس جدة ومكة المكرمة ليوم غد الأحد

تعليق الدراسة في مدارس جدة ومكة المكرمة ليوم غد الأحد. * أصدر مدير التعليم بينبع محمد العقيبي قرارا بتعليق الدراسة غداً الثلاثاء لجميع. أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أمس (الأحد)، تعليق الدراسة في عددٍ من مدارس محافظتي جرش وعلجون شمالي البلاد؛ وذلك بسبب انتشار جرثومة شيغيلا المعدية في المحافظتين.

تعليق الدراسه يوم غد الاثنين
تعليق الدراسه يوم غد الاثنين from ajaikebb.blogspot.com

سما الاردن | قرر مدير التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتور سعد الرويضان، وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، تعليق دوام ثلاث مدارس في منطقة شفا بدران يوم غدٍ الأحد. تعليق الدراسة غدا الاحد في عسير جدة ومكة بهذا المدارس فقط شبكة نجوم الاخبارية : إدارة #تعليم_مكة تعلن عن #.

أعلنت إدارتا التعليم في مدينتي مكة المكرمة وجدة تعليق الدراسة ليوم غد الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

مدرسة شفا بدران الأساسية المختلطة. تعليق الدراسة في جامعة دار الحكمة ب جدة.غدًا : تعليق الدراسة غدا الاحد في عسير جدة ومكة بهذا المدارس فقط شبكة نجوم الاخبارية :

*شقق فاخره للتمليك* جدة حي السلامة المواصفات:

وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمةعن تعليق الدراسة ليوم. وشمل التعليق جميع مدارس التعليم العام في المحافظا. تعليق الدراسة في مدارس مكة المكرمة وجدةوجامعات أم القرى وجدة والملك عبدالعزيز

تعليق الدراسة في مدارس جدة ومكة المكرمة ليوم غدٍ الأحد جدة:

أعلنت إدارة تعليم جدة قبل قليل عن تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ بسبب التقلبات الجوية. تعليق الدراسة ليوم غداً الأحد في جميع مدارس جدة و رابغ وخليص. إدارة #تعليم_مكة تعلن عن #.

أعلنت إدارة التعليم في منطقة جدة أن طلاب وطالبات مدينة جدة للمدارس والجامعات سوف يقضون إجازة يوم الأحد المقبولة وذلك بسبب انعقاد سباق الفورمولا والتي سبقنا وذكرنا أنه من أهم السباقات التي تنعقد.

إمارة مكة تعلن تعليق الدراسة في جدة ومكة غدًا; * أصدر مدير التعليم بينبع محمد العقيبي قرارا بتعليق الدراسة غداً الثلاثاء لجميع. سما الاردن | قرر مدير التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتور سعد الرويضان، وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، تعليق دوام ثلاث مدارس في منطقة شفا بدران يوم غدٍ الأحد.

أعلنت وزارة التعليم اليوم الاثنين تعليق الدراسة في عدد من المدن والمحافظات بالمملكة نظراً لسوء الأحوال الجوية وجاءت على النحو التالي:

تأثر حالة الطقس بشكل كبير في منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة من الساعات. أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أمس (الأحد)، تعليق الدراسة في عددٍ من مدارس محافظتي جرش وعلجون شمالي البلاد؛ وذلك بسبب انتشار جرثومة شيغيلا المعدية في المحافظتين. كشف أمير منطقة ‫عسير، الأمير فيصل بن خالد، انة اعطي تعليماتة بتعليق الدراسة يوم الأحد في جميع مدارس ‏منطقة ‫عسير بسبب.

Leave a Reply