تعميم إجازة دراسية تعليم جدة

تعميم إجازة دراسية تعليم جدة. تعميم إداري بخصوص الالتزام بالدوام. بداية الدراسة للطلاب للفصل الدراسي الأول.

انطلاق برنامج «موهبة» الصيفي في جدة لصناعة علماء المستقبل صحيفة تواصل
انطلاق برنامج «موهبة» الصيفي في جدة لصناعة علماء المستقبل صحيفة تواصل from twasul.info

بُناءً على كافة التصريحات الرسمية التي تم صدورها خلال الأيام المُنصرمة بالمملكة فإن كافة الهيئات جات صِلة قد أعلنت أن إجازة اليوم الوطني 2022 سوف تكون بداية من يوم الأربعاء. إقرار خطي من طالب الإجازة الدراسية. تعميم بشأن الدعوة للمشاركة في مسابقة “صناع الدهشة” والتي ينظمها مركز الملك سلمان للشباب.

خصصت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة رقمًا من أجل التواصل مع الإدارة سواء من أجل الاستفسار عن أحد الأمور التعليمية أو من أجل تقديم الشكاوى والبلاغات حول أحد الأمور.

نقدم لكم ملفاً يتضمن تعميم لجميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس الحكومية والأهلية لجميع المراحل التعليمية (بنين و بنات) في جدة وخليص ورابغ. 13 أغسطس, 2021, 3:54 م. وقالت مصادر «عاجل»، إن وزارة التعليم قسمت العام الدراسي.

تعميم عن ضرورة رفع طلب الدراسة على الحساب الخاص من خلال موقع وزارة التعليم وتزويد.

إلى جميع موظفي الشركة الأكارم الميدان التعليمي ـ منصور الجريشي: جاء ذلك خلال استقباله للعميد عسيري بمكتبه اليوم،بحضور مدير إدارة السلامة بتعليم جدة.

إقرار خطي من طالب الإجازة الدراسية.

أصدر مدير عام التعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبد الله أحمد الثقفي، تعميمًا لكافة الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس في جميع مراحل التعليم. بداية الدراسة للطلاب للفصل الدراسي الأول. إجازة اليوم الوطني (يومي الاربعاء والخميس) 25/02/1444.

إليكم توزيع المقررات الدراسية لعام 1444:

بُناءً على كافة التصريحات الرسمية التي تم صدورها خلال الأيام المُنصرمة بالمملكة فإن كافة الهيئات جات صِلة قد أعلنت أن إجازة اليوم الوطني 2022 سوف تكون بداية من يوم الأربعاء. تعميم إداري بخصوص الالتزام بالدوام. توفير البيئة المدرسية الآمنة والمحافظة.

جاء ذلك في تعميم لها تضمن:

اعتمدت الإدارة العامة للتعليم في محافظة جدة، الأحد المقبل الذي يتزامن مع بداية الفصل الدراسي الثاني الموافق 5 ديسمبر 2021، إجازة لمدارس التعليم العام بمحافظة جد بطاقة طلب ( إجازة دراسية ) 22 لشاغلي الوظائف التعليمية. “إشارة الى التوجيه المتضمن إقامة فعاليات الفورمولا بمحافظة جدة يوم الأحد تقرر أن يكون هذا اليوم إجازة رسمية لجميع مدارس التعليم العام بمحافظة جدة”.

Leave a Reply