تغطية الفايبر Stc في جدة

تغطية الفايبر Stc في جدة. تطبق على الفاتورة الاولى رسوم التركيب والتفعيل مقابل 10. سيكون إلزاميًّا عند تأسيس الأرقام، وسيصبح متاحاً على جميع القنوات إذا رغب العميل إضافة بياناته.

خرائط تغطية الالياف البصرية Stc
خرائط تغطية الالياف البصرية Stc from saudiarabiaan.web.app

كيف اطلب الياف بصرية stc ؟. ارقام مندوبين الألياف البصرية لـ اس تي سي stc فايبر جميع مدن المملكة اتفضل هنا. خدمة الفايبر business event خدمة كويك نت للأعمال.

اشتراك فايبر Stc الشهري 299.7 ريال سعودي وذلك خصم يبدأ من 50%و اكثر وهذا لمدة ثلاثة أشهر من الاشتراك و متاح ذلك العرض التأسيس الجديد و تغير التقنية أما سعر الباقة الاصلي فهو 999 ريال سعودي /شهر.

Register now click here to register and enjoy ours services. ب يطبق إيجار الخط بقيمة 1. تعرّف أكثر على أفضل الباقات.

أعثر على أقرب مراكز Stc لك وخرائط التغطية المجاورة لك.

سرعة انترنت فائقة على شبكة الجيل الخامس وبيانات لا محدودة مع دعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع 4glte. يرجى السماح لمتصفحك بأن يصل لمعلومات موقعك الحالي، لكي نتمكن من الوصول لمكانك الحالي تلقائيا عند الضغط على “حدد الموقع الحالي”. يمكنك طلب الخدمة ومعرفة تغطية فايبر stc اس تي سي ومعرفة المزيد من المعلومات من هنا و نكون وصلنا الي نهاية هذا المقال يا اصدقاء الذي تعرفنا فيها علي الألياف البصرية الضوئية من stc الاتصالات.

أعثر على أقرب مراكز Stc لك وخرائط التغطية المجاورة لك.

كيف اطلب الياف بصرية stc ؟. تعد تقنية الجيل الخامس “5g” من أحدث التقنيات اللاسلكية للاتصال بالإنترنت عبر الأجهزة الذكية، مع سرعة إرسال البيانات واستقبالها وتنزيلها بسرعة أكبر. فايبر برودباند هي خدمة انترنت فائق السرعة تتيح لك الاستمتاع بتجربة إنترنت جديدة مع خيارات سرعة متعددة تصل إلى 500 ميجا !

عروض موبايلي فايبر مفوتر الياف 500.

You need to enable javascript to run this app. أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 0590000959 أو 959 من خط زين. ارقام مندوبين الألياف البصرية لـ اس تي سي stc فايبر جميع مدن المملكة اتفضل هنا.

من الجوال وخطوط الهاتف، إلى الأقمار الصناعية والإنترنت، صممنا في Stc مجموعة من خدمات ومنتجات الاتصال لكل احتياجات أعمالك عشان تحقق أهدافك.

سواء طلب الياف اس تي سي او الاستفسارات يمكنك التواصل مع الدعم الفني عن طريق الصفحة التالية علي الموقع الرسمي ( stc.com.sa/fiber) تحتاج الي تعبئة الحقول في النموذج التالي. تطبق على الفاتورة الاولى رسوم التركيب والتفعيل مقابل 10. نبذة عن شبكة الجيل الخامس 5g.

Leave a Reply