تفجير القنصلية الامريكية في جدة

تفجير القنصلية الامريكية في جدة. أخبار تفجير انتحاري قرب القنصلية الأمريكية في جدة. هي محاولة تفجير مبنى القنصلية الأمريكية حدثت في صباح يوم الإثنين 4 يوليو 2016 الموافق 29 رمضان 1437 هـ، بمدينة جدة غرب السعودية حيث قام شخص يرتدي حزام ناسف يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة الإسلامية بمحاولة التسلل إلى.

تفجير بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة جدة بالسعودية
تفجير بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة جدة بالسعودية from www.babnet.net

وقالت أن الإرهابي تحدث مع رجال الأمن قبل تفجير نفسه، مدعيا فقدانه شيء ما. أكدت وزارة الداخلية السعودية أن انتحاريا قام بتفجير. قام مجموعة من المسلحين بتفجيرات واعمال تخريبيه واقتحام للقنصلية الامريكية في جده وتقول وسائل الاعلام المختلفه انهم يحتجزون عددا من الرهائن.

وقد قتل في المواجهات اربعة من رجال الحرس الوطني.

و قام السفير الأمريكي بزيارة لمقر مصلحة الهجرة الجوازات والجنسية المؤقت داخل القنصلية العامة بجدة، و استمع من موظفي المصلحة علي الإجراءات المتبعة لتنظيم اصدار الجوازات من فروع المصلحة. لا حول ولا قوة الا بالله. Al muhammadiyah district, near the new american school building.

أكد موقع سبق السعودى أن انتحارياً فجر نفسه بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة جدة، في المملكة العربية السعودية مشيراً أن الأجهزه الأمنية السعودية رفعت استعداداتها لدرجات قصوى عقب تفجير.

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. اكدت بعض مصادر الامنية إن الانتحاري حاول اقتحام القنصلية الأميركية في جدة وقد تصدى له رجال الأمن هذا وكشفت بعض المصادر الصحفية عن إصابة رجلي أمن اشتبكا مع… view on wordpress No comments on تفجير بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة جدة بالسعودية مصدر الصورة.

أكدت وزارة الداخلية السعودية أن انتحاريا قام بتفجير.

أخبار تفجير انتحاري قرب القنصلية الأمريكية في جدة. جدة، المملكة العربية السعودية أقدم مهاجما انتحاريا على قتل نفسه بعد تفجير عبوة ناسفة بالقرب من القنصلية الامريكية في جدة، وفقا لوكالة الآنباء السعودية الرسمية. أعلنت وزارة الداخلية السعودية، أن انتحاريا فجر نفسه قرب القنصلية الأمريكية بمحافظة جدة، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين 4 يوليو/تموز، دون أن يُسفر التفجير عن وقوع ضحايا.

قام مجموعة من المسلحين بتفجيرات واعمال تخريبيه واقتحام للقنصلية الامريكية في جده وتقول وسائل الاعلام المختلفه انهم يحتجزون عددا من الرهائن.

بدأت البعثة الأمريكية للمملكة العربية السعودية كمفوضية في جدة في عام 1942 وفي عام 1949 بدأت العلاقات الدبلوماسية بشكل كامل وأصبحت البعثة سفارة وكانت تقع في بيت تراثي في وسط جدة القديمة. قتل شخص يشتبه في كونه انتحاريا بعد تفجير عبوة ناسفة (حزام ناسف) قرب القنصلية الأمريكية في مدينة جدة في السعودية. حفظ البيانات؟ ما الجديد؟ المنتدى;

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية عن إحباط هجوم إرهابي أمام القنصلية الأمريكية في جدة عند الساعة الثانية وخمسة عشر دقيقة صباح يوم الإثنين الموافق 4/7/2016 ، حيث اشتبه رجال الأمن بأحد الأشخاص بسبب تحركاته الغريبة.

باشر مرور محافظة #جدة حادث مركبة انحرفت أثناء سيرها بسرعة عالية على. باشرت شرطة المرور بمحافظة جدة السعودية التحقيق في حادث سير غريب، بعد أن اجتياح سيارة سور أحد المباني بحي الرياض شمالي جدة. كشفت صحيفة سعودية عن تفاصيل جديدة عن محاولة التفجير الانتحاري الفاشل الذي وقع قرب مبنى القنصلية الأمريكية بجدة،.

Leave a Reply