تقارير جروس يعود لأهلي جدة للمرة الثالثة

تقارير جروس يعود لأهلي جدة للمرة الثالثة. ذكرت تقارير صحافية أن المدرب السويسري كريستيان جروس وافق على تولي مهمة تدريب الأهلي السعودي للمرة الثالثة.وتأتي عودة جروس للأهلي لخلافة الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الذي اقيل بعد سلسلة نتائج سلبية حققها خلال بطولتي. وكان جروس قد تولى القيادة الفنية لأهلي جدة للمرة الثالثة، خلفًا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته الشهر الماضي، من تدريب الفريق، بعد النتائج الكارثية الأخيرة، وخروجه من دوري.

الكشف عن القيمة المادية لعقد جروس مع الأهلي
الكشف عن القيمة المادية لعقد جروس مع الأهلي from www.goal.com

وسوف يتواجد جروس في جدة خلال اليومين المقبلين، حيث سيحضر مباراة الاهلي أمام التعاون مساء الجمعة القادم من المدرجات، علي أن يتسلم جروس مهامه الفنية كمدرب لفريق أهلي جدة في فترته الثالثة، بعد. ذكرت تقارير صحفية سعودية أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك، اقترب من قيادة أهلي جدة للمرة الثالثة في مسيرته. جروس مدربا للاهلي جدة للمرة الثالثة.

جروس مدربا للاهلي جدة للمرة الثالثة.

ذكرت تقارير صحافية أن المدرب السويسري كريستيان جروس وافق على تولي مهمة تدريب الأهلي السعودي للمرة الثالثة.وتأتي عودة جروس للأهلي لخلافة الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الذي اقيل بعد سلسلة نتائج سلبية حققها خلال بطولتي. وسوف يتواجد جروس في جدة خلال اليومين المقبلين، حيث سيحضر مباراة الاهلي أمام التعاون مساء الجمعة القادم من المدرجات، علي أن يتسلم جروس مهامه الفنية كمدرب لفريق أهلي جدة في فترته الثالثة، بعد. ذكرت تقارير صحفية سعودية أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك، اقترب من قيادة أهلي جدة للمرة الثالثة في مسيرته.

ريال مدريد يبحث عن بديل مبابي في إيطاليا

على ما يبدو فإن كريستيان جروس المدير الفني الأسبق لـ الزمالك، على أعتاب العودة من جديد إلى أهلي جدة السعودي. كريستيان جروس، والتفاوض معه للعودة من أجل الإشراف على الفريق للمرة الثالثة بعد أن سبق وقاده للتتويج بثلاث بطولات، منها كأس دوري المحترفين في 2014 وإعادة اللقب. أعلن نادي أهلى جدة السعودي عن عودة مدربه الأسبق السويسري كريستيان جروس إلى قيادة فريقه مجددا وذلك بعد رحيله عن تدريب نادي الزمالك.

عاد السويسري كريستيان جروس لتدريب فريق الأهلي الأول لكرة القدم للمرة الثالثة، بعد فترة من الشد والجذب، بينه وبين وإدارة النادي حول بنود العقد، حتى تم الإعلان عن التوقيع الرسمي بين الطرفين، الأربعاء.

عاد السويسري كريستيان جروس لتدريب فريق الأهلي الأول لكرة القدم للمرة الثالثة، بعد فترة من الشد والجذب، بينه وبين وإدارة النادي حول بنود العقد، حتى تم الإعلان توصل نادي أهلي جدة السعودي لاتفاق مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك لقيادة الفريق في الفترة المقبلة. اتفق أهلي جدة مع السويسري كريستيان جروس، على تدريب الفريق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا لبرانكو إيفانكوفيتش.

وذكرت تقارير صحفية أن كريستيان جروس وقع على عقود تدريبه لأهلي جدة هذا الموسم، وسيتم الإعلان الرسمي عن الأمر، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان جروس قد تولى القيادة الفنية لأهلي جدة للمرة الثالثة، خلفًا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته الشهر الماضي، من تدريب الفريق، بعد النتائج الكارثية الأخيرة، وخروجه من دوري. توصل نادي أهلي جدة السعودي لاتفاق مع السويسري كريستيان جروس المدير. وذكرت تقارير صحفية أن كريستيان جرو.

وكالات ذكرت تقارير صحفية سعودية أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك، اقترب من قيادة أهلي جدة للمرة الثالثة في مسيرته.

أكد محمد الحارثي، المدير التنفيذي لأهلي جدة السعودي، أن عودة السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق لتدريب الفريق لم يكن قرار موفق.

Leave a Reply