تقييمات فندق فرنتيل التحلية جدة

تقييمات فندق فرنتيل التحلية جدة. ويشتمل فرنتيل واحد من أفخم فنادق 4 نجوم في جده على. يُعد افضل فندق جدة لتوفير وحدات إقامة 4 نجوم مُتنوعة ذات ديكورات دافئة وتكامل ملحوظ في وسائل الراحة الحديثة، مع مطعمين راقيين، مرافق عافية وسبا، مرافق أعمال.

افضل 8 من الفنادق في جده للعوائل والشباب 2020 رحلاتك
افضل 8 من الفنادق في جده للعوائل والشباب 2020 رحلاتك from www.urtrips.com

فندق فرنتيل جدة شارع التحلية. إلى جانب مركز لياقة البدنية، مساج، خدمات التجميل، ساونا، سبا. من افضل فنادق جدة على البحر وتخدم رجال الأعمال، وتوفر مرافق ترفيه مُتنوّعة كالمطاعم، مسبح مكشوف على السطح، صالة لياقة وسبا.

إلى جانب مركز لياقة البدنية، مساج، خدمات التجميل، ساونا، سبا.

تقرير رائع عن فندق فرنتيل جدة يقدم لكل من يقرأه اهم المعلومات التي تم جمعها بدقة لتوفر لك العديد من المعلومات الهامة، مع الكثير من الصور. فندق فرنتيل جدة شارع التحلية من افضل فنادق جدة في حي العزيزية ، تصنيف 4 نجوم يتميز بموقعه في شارع التحلية بمدينة جدة بالقرب من فلامنغو مول على بعد 10 دقائق. لذلك نرشح لك فندق فرنتيل جدة من فئة 4 نجوم والذي.

فندق فرنتيل جدة من أفضل فنادق التحلية جدة 4 نجوم لما يُقدمه للزوّار من خدمات ومرافق رائعة لتلبية كافة احتياجاتهم، ويتميز أيضاً بموقعه المُتميز في حي التحلية الشهير وقربه من أهم المعالم السياحية في المدينة.

فندق نوفوتيل شارع التحلية جدة. يتم تقديم خدمتي الواي فاي ومواقف سيارات مجانا في. من افضل فنادق جدة على البحر وتخدم رجال الأعمال، وتوفر مرافق ترفيه مُتنوّعة كالمطاعم، مسبح مكشوف على السطح، صالة لياقة وسبا.

شارع الأمير محمد بن عبد العزيز, Street, صندوق بريد 13147 جدة 21493.

أقرأ تقريرنا عن فندق روز وود جدة. فندق فرنتيل جدة التحلية هو واحد من أكثر الفنادق الفاخرة التي تم افتتاحها حديثًا في جده.يقدم الفندق العديد من الخدمات بما في ذلك مركز الأعمال ، خدمة الغسيل السريع ، مرافق غرفة الاجتماعات الممتازة ، أجواء المطعم الرائعة. فندق فرنتيل جدة التحلية يعتبر من فئة 4 نجوم ويقع الفندق في شارع التحلية الشهير، و يحاط بالعديد من المطاعم والمتاجر والمولات مثل صيرفي ميجا مول و إن 2 مول، كما يبعد مسافة 10.6 كلم من ريد سي مول.

اقرأ تقييمات الفندق واختر أفضل عروض الفنادق لإقامتك.

أفضل أسعار الغرف الفندقية في فندق فرنتيل جدة التحلية جدة قارن الأسعار من أكثر من 700 موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة om.wego.com الآن ستجد شارع ثاليا على بُعد دقائق فقط. يقع هذا فرنتيل احد اشهر فنادق 4 نجوم جدة المميز في حي التحلية بجدة، و يوفر مسبح في الهواء الطّلق وخِدمة الواي فاي المجّانية.

فندق فرنتيل جدة يعتبر من افخم فنادق 4 نجوم في التحلية جدة لأنه يقدم للضيوف خدمات ومرافق رائعة لتلبية كافة احتياجاتهم.في هذا المقال سوف نتعرف سويا علي الفندق الذي يعتبر أفضل فندق في جدة يجمع بين الخدمات الممتازة.

ويشتمل فرنتيل واحد من أفخم فنادق 4 نجوم في جده على. فندق فرنتيل جدة من أرقى الفنادق في جدة فئة الـ 4 نجوم، ويوفر لضيوفه أماكن إقامة مع مسبح خارجي، بالإضافة لمركز سبا وعافية، ومراكز العناية بالصحة والشعر. نظام تحديد المواقع العالمي (gps):21.55513, 39.172452.

Leave a Reply