تكبر مول يحوي ماركات في جدة

تكبر مول يحوي ماركات في جدة. أسواق العثيم othaimmarkets ، و تقع في شارع صاري و في الصواري مول ، و يعد إمتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية التي تأسست عام 1956 ، و التي بدأت في البطحاء ، و تمتلك 100 فرع لها داخل. يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

بالصور .. افضل مراكز التسوق في جدة سفاري نت
بالصور .. افضل مراكز التسوق في جدة سفاري نت from www.safarin.net

انه يحتوي على الكثير من المتاجر نفسها مثل عزيز مول (f&f. • تتضمّن مراكز التسوّق في العادة عدد من متاجر الملابس المتنوّعة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة. وهو يحتوى على 16 مدخلاً في كافة الأنحاء وبه 300 محلاً تجارياً بجانب.

افضل مول في جدة :

من افضل مولات جده الأنيقة بسبب كل من الأسواق والمتاجر الإقليمية المناسبة لكل الأذواق التي تمتلكه في داخلها. يعتبر واحداً من أكبر وأهم أماكن التسوق التي توجد في جدة وهو من أفضل المولات ومساحته تصل إلى 261000 متراً مربعاً،. 5 عزيز مول aziz mall.

يتربع جدة مول على قمة موقع استراتيجي مختار بعناية وسط شارع التحلية النابض بالحيوية أحد أهم أماكن السياحة في المملكة العربية السعودية.

مركز صيرفي ميج مول serafi megamall. مقالات قد تهمك أيضاً في جدة : يقع في شارع الحلية بوسط مدينة جدة, ويتميز بتصميم معماري خارجي فائق الروعة ويوجد به شجيرات صغيرة متناثرة ونافورة مياه, ويتكون من ثلاثة طوابق.

افضل اسواق جدة تقليد ماركات.

وهو يحتوى على 16 مدخلاً في كافة الأنحاء وبه 300 محلاً تجارياً بجانب. 6 جدة مول jeddah mall. يقع المول في منطقة النعيم جدة على طريق المدينة المنورة.

الطابق الأول يحتوي على ألعاب.

يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا. على الرغم من أن هيفاء مول قد لا يكون أحد أكبر مراكز التسوق في جدة ، إلا أنه بالتأكيد أحد أفضل مراكز التسوق في عروس البحر الأحمر. يتكون مول جدة من ثلاث طوابق ذات مساحات فسيحة تجعله من.

العرب مول Arabian Mall ، يقع في طريق المدينة شارع حراء ، و يتكون المول من 4 طوابق ، و يضم 350 محل تجاري ، يوجد به أفضل الماركات و المطاعم العالمية و شاشة عرض تلفزيونية كبيرة و مقاعد.

مول جميل جدا وينصح بالزيارة. طريق المدينة المنورة،، النزهة، جدة. يعد لو شاتو مول بلا شك أحد أكثر مراكز التسوق شهرة في جدة.

Leave a Reply