تلفون فندق بارك حياة جدة

تلفون فندق بارك حياة جدة. فندق بارك حياة جدة مارينا من فنادق جدة حي الحمراء علي البحر تصنيف 5 نجوم ، يتميز بموقع مواجه للبحر على كورنيش جدة ، وتقع نافورة الملك فهد علي بعد 15 دقيقة بالسيارة من. تتنوع الوحدات الفندقية داخل فندق بارك حياة جدة لكي تناسب كل احتياجات النزلاء، فيضم الفندق 15 جناح و142 غرفة أغلبها مطل على البحر، وتبلغ مساحة الغرف 40 متر.

رقم تلفون فندق بولمان زمزم مكة
رقم تلفون فندق بولمان زمزم مكة from ghurfahelfunduq.blogspot.com

تحفظ الخزينة ممتلكات الضيوف القيمة. فندق بارك حياة جدة ملخص عن الخدمة. فندق بارك حياة جدة مارينا.

بإمكانك الحجز في فندق حياة.

تغطية تجديدات مطعم النافورة بــ فندق بارك حياة جدة يقع الفندق على بُعد 6,2 كيلومترات من. تعد قاعة لازورد القاعة الرئيسية في الفندق وتتسع لأكثر من 400 شخص، كما تضم أجنحة خاصة بتجهيز العرسان، وحديقة خارجية مطلة على البحر الأحمر.

+966 12 263 9666 فاكس:

تقع نافورة الملك فهد على بعد 15 دقيقة بالسيارة من park hyatt jeddah، في حين. يستمتع الضيوف المقيمون في فندق راديسون بلو، جدة الكورنيش بالإقامة على بُعد بضعة خطوات فقط سيرًا على الأقدام من ساحل البحر الأحمر ووسط مدينة جدة الصاخب. تتوفر في المنتجع إمكانية الاتصال بالواي فاي.

تحفظ الخزينة ممتلكات الضيوف القيمة.

ولذلك تجد أن حياة بارك به عديد الخدمات المميزة ومنها: تتنوع الوحدات الفندقية داخل فندق بارك حياة جدة لكي تناسب كل احتياجات النزلاء، فيضم الفندق 15 جناح و142 غرفة أغلبها مطل على البحر، وتبلغ مساحة الغرف 40 متر. فندق بارك حياة جدة مارينا.

+966 12 263 9777 أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا.

في أجواء رومانسية راقية يقدم لك فندق بارك حياة بموقعه الاستراتيجي في حي الحمراء المطل على كورنيش جدة الجنوبي تجربة فريدة من نوعها، سواء كنت ترغب بالإقامة. الوحدات المتوفرة داخل حياة بارك جدة. فندق بارك حياة جدة ملخص عن الخدمة.

المطاعم الثلاثة في فندق بارك حياة جدة تقدم أطعمة بنكهات البحر الأبيض المتوسط والأطباق الأندلسية ومأكولات الشرق الأوسط.

يقع فندق بارك حياة جدة في أفضل منطقة في جدة على الكورنيش في مواجهة البحر. يقع في حي الحمراء، الكورنيش الجنوبي، جدة. يقدم فندق ومنتجع بارك حياة جدة الخمس نجوم ذو التصميم البديع إقامة فاخرة في قلب المدينة مع إطلالة على البحر الأحمر ونافورة الملك فهد ويقع الفندق في منطقة الحمراء بالقرب من نادي.

Leave a Reply