تمديد الجواز اليمني في جدة

تمديد الجواز اليمني في جدة. من جانبها، أوضحت القنصلية اليمنية في جدة بأنه تم إيقاف كافة الخدمات القنصلية باستثناء تمديد الجوازات واصدار شهادات الوفاة. تعديل هام ومفاجئ على خريطة جدة الذكية لإزالة العشوائيات في جدة.

استمارة تجديد الجواز اليمني
استمارة تجديد الجواز اليمني from astroom.club

وذكرت بأن رسوم تمديد الجوازات هي 150ريال سعودي أكدت المديرية. من جانبها، أوضحت القنصلية اليمنية في جدة بأنه تم إيقاف كافة الخدمات القنصلية باستثناء تمديد الجوازات واصدار شهادات الوفاة. كيفية تجديد جواز سفر يمني في جدة 2021.

القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة.

كتابة إسم المولود الرباعي وفقاً لشهادة الميلاد وإسم الوالد وفقاً لجواز السفر. تختلف رسوم تجديد الجواز اليمنى من فئة عمريه لأخرى وجاءت تلك الرسوم على النحو التالي: حددت السفارة اليمنية عدد من الشروط التي يجب استيفائها في المتقدم لتجديد جواز السفر اليمني، عن طريق السفارة، ومن خلال النقاط التالية نذكر أهم تلك الشروط:

رسوم تجديد الجواز اليمني في السعودية وطريقة تجديد الجواز في السفارة اليمنية.

أستقبل السفير علوي محمد بافقيه القنصل العام لبلادنا بجدة بمكتبه اليوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2022 م السفير الأمريكي لدى اليمن استيفن فايجن. كيفية تجديد جواز سفر يمني في جدة 2021. ليتم طباعة موعدك في السفارة اليمنية في السعودية، لابد من اتباع الخطوات التالية:

تظافرت جهود قيادة ومنتسبي القنصلية العامة وأثمرت قطوفها اليانعة بنقلة نوعية تجاوزت طموح النجاح إلى سبر غور التميز وهاهي وبتنسيق وثيق مع سفارة بلادنا في الرياض قد أنجزتا منصة.

وذكرت بأن رسوم تمديد الجوازات هي 150ريال سعودي أكدت المديرية. تقدم القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة خدمة تجديد جواز السفر عبر موقعها الرسمي ، وذلك باتباع الخطوات التالية: كما يمكن الاستعلام عن صلاحية جواز السفر ، وكذلك دفع رسوم التجديد إلكترونيًا ، بالإضافة إلى عدد من خدمات الجوازات الإلكترونية ، ويمكن تجديد جواز السفر اليمني في جدة 2022 “من هنا”.

تنطبق جميع شروط إصدار الجواز في الحالات العادية كما هوموضح في إصدار/تجديد جواز سفر أعلاه بالإضافة الى التالي:

عن البعثة الأعزاء زوار موقع سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض يسـرنا أن نقدم لكم الخدمات القنصلية من خلال هذه النافـذة بعـرض ميسر ومختصـر لمتطلبـات الاجراءات والمعـاملات القنصليـة. شروط تجديد جواز السفر اليمني بجدة 2022. طريقة تمديد صلاحية الجواز للمقيمين.

من جانبها، أوضحت القنصلية اليمنية في جدة بأنه تم إيقاف كافة الخدمات القنصلية باستثناء تمديد الجوازات واصدار شهادات الوفاة.

يتم استقبال الاتصالات في مركز اصدار الجوازات في القنصلية من الساعة الواحدة حتى الساعة الثالثة بعد الظهر فقط ما عدى يوم الجمعة. قيمة تجديد الجواز للأطفال من سنه حتى 7 سنوات 150 ريالاً سعودياً. لن يتم ازالة منازلكم مهما حدث !

Leave a Reply