تنزيل شعار القنصلية المصرية في جدة

تنزيل شعار القنصلية المصرية في جدة. لإلغاء توكيل تم إصدارة من القنصلية يجب إحضار صورة واضحة من التوكيل، علماً بأنه لا يجوز إلغاء التوكيلات التى تنص على عدم الإلغاء إلا بحضور الطرفين أوالتي تتضمن عبارة البيع للنفس أو الغير. لحجز موعد فى القنصلية يمكنك تحميل التطبيق الخاص بنا على الهاتف من خلال الروابط التالية.

الموقع الرسمي القنصلية المصرية بالرياض
الموقع الرسمي القنصلية المصرية بالرياض from astroom.club

رقم عمل القنصلية العامة بجدة هو 050054094. رقم هاتف القنصلية المصرية في جدة وهو 00966126605205. ثم محطة مصر للطيران الشمالية بمطار الملك عبد العزيز.

القنصلية العامة بجدة البريد الإلكتروني:

استيفاء نموذج إستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية. لإلغاء توكيل تم إصدارة من القنصلية يجب إحضار صورة واضحة من التوكيل، علماً بأنه لا يجوز إلغاء التوكيلات التى تنص على عدم الإلغاء إلا بحضور الطرفين أوالتي تتضمن عبارة البيع للنفس أو الغير. إستخراج أو تجديد جواز السفر.

للتصديق على صورة من مستند، يشترط أن يكون مصدقاً على الأصل والصورة من وزارة الخارجية المصرية.

أصل جواز السفر القديم للاطلاع عليه + صورة منه (صفحة البيانات. ‎مرحباً بكم في الصفحة الرسمية للقنصلية العامة لجمهورية مصر العربية.‎ جميع الحقوق محفوظة القنصلية المصرية بدولة الكويت.

‎القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة‎, Jeddah, Saudi Arabia.

المستندات المطلوبة لإصدار أو لتجديد جواز السفر المميكن. إلخ) من توكيل سابق صادر للموكل، يجب إدراج التوكيلات السابقة على هذا المحرر التي تدل. لحجز موعد فى القنصلية يمكنك تحميل التطبيق الخاص بنا على الهاتف من خلال الروابط التالية.

إذا كان المستند صادراً عن جهة سعودية، فيجب أن يتم التصديق عليه أولاً من وزارة الخارجية السعودية.

رقم عمل القنصلية العامة بجدة هو 050054094. يرجي تدوين البيانات كما هو موضح بجواز السفر أو الرقم القومي. يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بإستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا.

يمكنك التواصل مع الموقع الرسمي للقنصلية المصرية بجدة على شبكة الإنترنت من هنا.

شارع عبد الله السهمي السفارات الرياض 11693. المستندات المطلوبة لإستخراج جواز سفر بدل فاقد. حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة لابد أن تكون مسجلاً.

Leave a Reply