تواصل شركة نجوم جدة المحدودة

تواصل شركة نجوم جدة المحدودة. عنوان الشركة 11531 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الريان، الرياض 14211. تعتبر فرع شركة باصهي للخدمات التجارية المحدودة الكائن في جده سوق الجنوبيه املاك سالم أحمد بامحرز دكان 226 من المنشآت التي تقوم على تقديم تجاره الجمله في الادوات الكهربائيه ولوازم الإناره كما يمكنكم الوصول لفرع شركة.

‫شركة الأسواف المحدودة Posts Facebook‬
‫شركة الأسواف المحدودة Posts Facebook‬ from www.facebook.com

شركة وسط جدة للتطوير، هي شركة سعودية متخصصة بمجال العقارات، حيث تقوم بتقديم عدة خدمات مثل الوحدات السكنية القابلة للبيع والشراء، وكذلك تقوم بإنشاء مشاريع ترفيهية وسياحية، حيث أن منذ تأسيسها شهدت المملكة بالتطور. شركة نجوم دلتا للتجارة هي منشأة في الرياض تقدم خدمة استيرادوتجارةالجملةفي الاجهزة. تواصل معنا شركة نجوم السلام القابضة.

الرياض (المكتب الرئيسي) مكتب رقم 54، الطابق 1، أوركيد سنتر، طريق الثمامة، حي الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

ص.ب 812، شارع المدينة جدة 21421، المملكة العربية السعودية. قامت الشركة بتسليم (10) مشاريع من إجمالي (11) مشروع وسلمت عدد (2,272) وحدة سكنية متعددة المساحات تواكب التطور العمراني الذي شهدته المملكة مؤخراً. ان شركة نجوم المدينة المحدودة الكائن في الرياض حي العليا يقوم على تقديم تم رفع الايقاف وللوصول الى شركة نجوم المدينة المحدودة يمكنك من خلال البيانات التالية:

الرجاء تسجيل الدخول لعرض معلومات الاتصال بالشركة.

شركة نجوم الخرج المحدودة هي منشأة في الخرج تقدم خدمة مقاولات. عناية هي السلسلة الأولى للجمال والسبا اليومي والتعافي في المملكة العربية السعودية مع شبكة من 20 فرعًا منتشرة في جدة ومكة المكرمة والطائف ، والتي تشمل صالون وسبا عناية. نحن جاهزون للرد على استفساراتك عبر الايميل

شركة يوسف بن أحمد كانو المحدودة.

حصلت نجم لخدمات التأمين على شهادة آيزو iso 270012013 التي تمنح لمطابقة معيار إدارة أمن المعلومات، من شركة (rici) آر آي سي آي العالمية المحدودة ، وهي شركة محايدة ومتخصصة في قياس وفحص واختبار وتدقيق. رقم نجم للحوادث الرقم الموحد للتبليغ عن حادث 920000560 والذي يربطك في مركز خدمة عملاء شركة نجم للتأمين في أي مدينة كنت سواء الرياض جدة مكة المدينة جدة الطائف حائل الدمام الجبيل أبها الباحة عسير عرعر جازان القصيم و غيرها من. شركة المسارات لاعمال الانشاء والتعمير المحدودة.

شركة نجوم السماء، هي شركة سعودية تقوم بمكافحة جميع أنواع الحشرات والقضاء عليها بدون مغادرة المنزل وذلك من رش بعض المبيدات الغير ضارة، وكما تقدم خدمات مثل:

تعود ملكيتها الفكرية إلى شركة عبد اللطيف جميل للملكية الفكرية المحدودة. مصنع شركة جدة لتصنيع الألمنيوم المحدودة. شركة نجوم دلتا للتجارة هي منشأة في الرياض تقدم خدمة استيرادوتجارةالجملةفي الاجهزة.

( تنظيف وتعقيم الخزانات، نقل العفش، تنظيف شقق) وغيرها من العديد.

Country or territory telephone number; سناب وظائف قروب وظائف واتس الوظائف. تعتبر فرع شركة باصهي للخدمات التجارية المحدودة الكائن في جده سوق الجنوبيه املاك سالم أحمد بامحرز دكان 226 من المنشآت التي تقوم على تقديم تجاره الجمله في الادوات الكهربائيه ولوازم الإناره كما يمكنكم الوصول لفرع شركة.

Leave a Reply