توظيف سيدة في امانة جدة

توظيف سيدة في امانة جدة. أمانة محافظة جدة بوابة الخدمات الإلكترونية خدمات الأفراد / الخدمات الاستعلامية الاستعلام عن معاملة. وظيفه مدير انتاج لكبرى المزارع بجده.

وفود خليجية في مهرجان تمور الاحساء والختام اليوم الاثنين صحيفة صراحة
وفود خليجية في مهرجان تمور الاحساء والختام اليوم الاثنين صحيفة صراحة from www.sra7h.com

قم بالدخول إلى موقع المحافظة.jeddah.gov.sa. وظائف امانة جدة اعلنت أمانة محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية عن توفر عدد 166 وظيفة متنوعة للرجال بنظام التعاقد لحملة الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس في كافة التخصصات والان اليكم التخصصات والشروط وكيفية التقدم. الخدمات التي تقدمها أمانة جدة والتي تستهدف الأفراد.

ننشر لكم إعلان وظائف أمانة محافظة جدة ننشرها لكم علي موقعنا خليجي كوم ضمن وظائف حكومية والتي أعلنت عنها امانة جدة حيث أعلنت عن 43 وظيفة للجنسين بالمرتبة الخامسة حتى السابعة وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

1 الاستعلام عن معاملة إيصال تيار كهربائي للمنازل بدون. أعلنت امانة محافظة جدة وعلى موقعها الرسمي عن توفر عدد ٧ وظيفة شاغرة (على نظام مستخدمين ونظام تعاقد) في مجالات مختلفة. قامت أمانة جدة بالإعلان عبر موقعها الإلكتروني ’’jobs.jeddah.gov.sa’’ عن عدد من الوظائف، حيث تم الإعلان عن وظائف امانة جدة 1442 وتوفير عدد (165) وظيفة شاغرة للرجال، من حملة شهادات الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس.

الخدمات التي تقدمها أمانة جدة والتي تستهدف الأفراد.

عبر الرابط التالي جميع حساباتنا. اهلا وسهلا بكم متابعي اعلانات الوظائف ، نتابع معكم على مدار الساعة جديد وظائف امانة جدة 1440 ، حيث تعلن أمانة محافظة جدة ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن بدء استقبال طلبات المرشحين والناخبين. توفر أمانة محافظة جدة عدة فرص شاغرة يمكنكم الاطلاع والاستعلام عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

أعلنت أمانة محافظة جدة توفر (43) وظيفة هندسية وتقنية وفنية وقانونية عبر منصة (جدارة) بنظام التعاقد، وتدعو المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة.

آخر تحديث 02/07/2021 بواسطة سِجِلّْ التوظيف. قم بالدخول إلى موقع المحافظة.jeddah.gov.sa. عدد ٧٧ وظيفة شاغرة في أمانة محافظة جدة.

14/04/2013 14/04/2013 Admin Leave A Comment.

منذ 3 أيام وظائف جدة دوام كامل. أمانة محافظة جدة بوابة الخدمات الإلكترونية خدمات الأفراد / الخدمات الاستعلامية الاستعلام عن معاملة. تعلن أمانة محافظة جدة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عن طرح (79) وظيفة إدارية للرجال والنساء على سلم رواتب الموظفين العام (الإدارية، الهندسية، الحرفية) من المرتبة الرابعة.

جدة سعودي فقط دوام كامل.

اعلنت أمانة محافظة جدة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية بالسعودية عن طرح وظائف إدارية على سلم رواتب الموظفين العام الإدارية، الهندسية، الحرفية من المرتبة الرابعة حتى المرتبة السابعة للرجال والنساء علي أن يكون سبق له. مطلوب مندوب مبيعات للعمل في مجال بيع البرامج المحاسبية ونقاط البيع المهام الوظيفية: إعلان (43) وظيفة قانونية وهندسية وفنية عبر منصة جدارة.

Leave a Reply