توقيت الآذان في مدينة جدة

توقيت الآذان في مدينة جدة. الصلاة القادمة ستكون الفجْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان الفجْر من خلال الموقع الساعة 5:00 am. الوقت الأن في جدة 4:48:57 am.

مواعيد الصلاة مواقيت الصلاة في مصر اليوم الأثنين 15 10 2018.. تعرف
مواعيد الصلاة مواقيت الصلاة في مصر اليوم الأثنين 15 10 2018.. تعرف from kismisfoods.blogspot.com

الوقت الأن في جدة 4:48:57 am. أحصل على أدق المواقيت للصلاة فيجدة مع. مواقيت الصلاة اليوم في معان, (jo07) المملكة الاردنية الهاشمية هي الفجر:

لا يضمن لك دقة مواقيت الصلاة قد يكون هنالك.

فإن يكون الوقت الخاص برفع آذان الفجر بتوقيت مدينة جدة في المملكة العربية السعودية هو الساعة 35 دقيقة صباحًا. تعتبر جدة من بين المحافظات المنتمية إلى منطقة مكة المكرمة والواقعة على الجزء الغربي للسعودية وهي مطلة على ساحل البحر الأحمر، وتفصل المسافة بين محافظة جدة والعاصمة الرياض نحو 949 كيلو متراً، كما أن. أحصل على أدق المواقيت للصلاة فيجدة مع.

مواقيت الصلاة اليوم في جدة, Makkah Province المملكة العربية السعودية هي الفجر:

توقيت مواعيد الصلاة في جدة حسب الوقت المحلي معرفة موعد صلاة الفجر الظهر العصر المغرب العشاء في جدة ومتى يتم رفع الاذان فيها. موعد اذان الفجر اليوم واذان المغرب اليوم في جدة وكذلك اذان الظهر والعصر وايضاً اذان العشاء وموعد الإمساك في جدة السعودية. مواقيت الصلاة اليوم في جدة, السعودية.

مواقيت الصلاة في المدينة المنورة اليوم.

أول أيام رمضان في مدينة جدة سيكون آذان المغرب في الساعة 6:46 مساءً، وقد يكون هذا الموعد مغاير لبعض المدن الاخرى داخل المملكة. يتم الآن رفع الأذان في مدينة. الوقت الأن في جدة 4:48:57 am.

حيث يتحكم الموقع الجغرافي في مواعيد الصلاة في كل مكان على تبعًا.

وسيتم رفعه مباشرة على الموقع بتوقيت مدينة جدة. 33 rows مواقيت الصلاة اليوم. 8 rows أوقات الصلاة في مدينة جدة, باوقاتها الخمسة صلاة الفجر, الظهر, العصر, المغرب والعشاء , كما يتم رفع الأذان من خلال الموقع لجميع اوقات الصلاة لمدينة جدة حسب التوقيت المحلي لمدينة جدة

08:03 Pm.أحصل على أدق المواقيت للصلاة في معان مع امكانية عرض.

الصلاة القادمة ستكون الفجْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان الفجْر من خلال الموقع الساعة 5:00 am. الصلاة القادمة ستكون الظُّهْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان الظُّهْر من خلال الموقع الساعة 12:18 pm. إضف هذا التوقيت إلى موقعك أتجاه القبلة من جدة الإمساكية في جدة.

Leave a Reply