توقيت الاذان في مدينة جدة

توقيت الاذان في مدينة جدة. تعتبر جدة من بين المحافظات المنتمية إلى منطقة مكة المكرمة والواقعة على الجزء الغربي للسعودية وهي مطلة على ساحل البحر الأحمر، وتفصل المسافة بين محافظة جدة والعاصمة الرياض نحو 949 كيلو متراً، كما أن. اضف هذا التوقيت إلى موقعك اتجاه القبلة من جدة الإمساكية في جدة.

مواعيد الصلاة مواقيت الصلاة في مصر اليوم الأثنين 15 10 2018.. تعرف
مواعيد الصلاة مواقيت الصلاة في مصر اليوم الأثنين 15 10 2018.. تعرف from kismisfoods.blogspot.com

أول أيام رمضان في مدينة جدة سيكون آذان المغرب في الساعة 6:46 مساءً، وقد يكون هذا الموعد مغاير لبعض المدن الاخرى داخل المملكة. تعتبر جدة من بين المحافظات المنتمية إلى منطقة مكة المكرمة والواقعة على الجزء الغربي للسعودية وهي مطلة على ساحل البحر الأحمر، وتفصل المسافة بين محافظة جدة والعاصمة الرياض نحو 949 كيلو متراً، كما أن. 47 الأربعاء 05 تشرين الأول (10)أكتوبر 2022.

وسيتم رفعه مباشرة على الموقع بتوقيت مدينة جدة.

أول أيام رمضان في مدينة جدة سيكون آذان المغرب في الساعة 6:46 مساءً، وقد يكون هذا الموعد مغاير لبعض المدن الاخرى داخل المملكة. الصلاة القادمة ستكون العِشاء ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان العِشاء من خلال الموقع الساعة 7:37 pm. معرفة مواعيد الصلاة في دولة السعودية وجميع المدن المتواجدة فيها.

مواقيت الأذان في جده الأربعاء 28 سبتمبر (أيلول) 2022 ، 2 ربيع الأول 1444.

مواقيت الصلاة في المدينة المنورة اليوم. أحصل على أدق المواقيت للصلاة فيجدة مع. يحين موعد أذان الفجر في جده ، المملكة العربية السعودية الساعة 04:58 ص و شروق الشمس الساعة 06:14 ص و أذان الظهر الساعة 12:14 م و أذان.

الصلاة القادمة ستكون الظُّهْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان الظُّهْر من خلال الموقع الساعة 12:18 Pm.

الصلاة القادمة ستكون الفجْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان الفجْر من خلال الموقع الساعة 5:00 am. فإن يكون الوقت الخاص برفع آذان الفجر بتوقيت مدينة جدة في المملكة العربية السعودية هو الساعة 35 دقيقة صباحًا. مواقيت الصلاة اليوم في جدة, makkah province المملكة العربية السعودية هي الفجر:

الخميس 11 ربيع الأول 1444 هجرية.

تعتبر جدة من بين المحافظات المنتمية إلى منطقة مكة المكرمة والواقعة على الجزء الغربي للسعودية وهي مطلة على ساحل البحر الأحمر، وتفصل المسافة بين محافظة جدة والعاصمة الرياض نحو 949 كيلو متراً، كما أن. 2:55:03 pm حسب التوقيت المحلي في جده. 8 rows أوقات الصلاة في مدينة جدة, باوقاتها الخمسة صلاة الفجر, الظهر, العصر, المغرب والعشاء , كما يتم رفع الأذان من خلال الموقع لجميع اوقات الصلاة لمدينة جدة حسب التوقيت المحلي لمدينة جدة

إضف هذا التوقيت إلى موقعك أتجاه القبلة من جدة الإمساكية في جدة.

الصلاة القادمة ستكون الفجْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة مكة, سيتم رفع أذان الفجْر من خلال الموقع الساعة 4:56 am. موعد اذان الفجر اليوم واذان المغرب اليوم في جدة وكذلك اذان الظهر والعصر وايضاً اذان العشاء وموعد الإمساك في جدة السعودية. اضف هذا التوقيت إلى موقعك اتجاه القبلة من جدة الإمساكية في جدة.

Leave a Reply