توقيت الصلاه في محافظة جدة

توقيت الصلاه في محافظة جدة. الخميس 11 ربيع الأول 1444 هجرية. 4 sunnah + 4 fard + 2 sunnah + 2 nafl +3 witr + 2 nafl.

توقيت اذان الفجر مكه مواعيد الصلاة اليوم في مكة المكرمة السعودية
توقيت اذان الفجر مكه مواعيد الصلاة اليوم في مكة المكرمة السعودية from digital-design-brief-dev.arup.com

وبالنسبة لرفع أذان الظهر في جدة فيكون في ذلك التوقيت هو، 29. مواقيت الصلاة اليوم في جدة, السعودية. موعد اذان الفجر في جده السعودية.

توقيت جدة الان 5:58:22 ص.

Before sunrise according to jeddah. اضف هذا التوقيت إلى موقعك اتجاه القبلة من جدة الإمساكية في جدة. موعد اذان الظهر في جده السعودية.

5:19:05 Pm حسب التوقيت المحلي في المثنى محافظة.

8 rows أوقات الصلاة في مدينة جدة, باوقاتها الخمسة صلاة الفجر, الظهر, العصر, المغرب والعشاء , كما يتم رفع الأذان من خلال الموقع لجميع اوقات الصلاة لمدينة جدة حسب التوقيت المحلي لمدينة جدة موعد اذان العصر في الدائر السعودية. توقيت الصلاة في محافظة مرسى مطروح.

إضف هذا التوقيت إلى موقعك أتجاه القبلة من جدة الإمساكية في جدة.

موعد الاذان اليوم في جدة. موعد اذان العصر في جده السعودية. الصلاة القادمة ستكون العِشاء ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان العِشاء من خلال الموقع الساعة 7:37 pm.

موعد الصلاة لمدينة جدة وما جاورها من مدن المملكة العربية السعودية.

مواقيت الصلاة لجميع مدن الأردن prayer times الأردن تبدأ صلاة الفجر في جدة على الساعة 5:01 ص وفقا لرابطة العالم الإسلامي وصلاة المغرب في 6:13 م. الخميس 11 ربيع الأول 1444 هجرية.

مواقيت الصلاة في ينبع اليوم.

موعد اذان الفجر في جده السعودية. 4 sunnah + 2 fard + 4 sunnah + 2 sunnah + 2 nfl. فإن يكون الوقت الخاص برفع آذان الفجر بتوقيت مدينة جدة في المملكة العربية السعودية هو الساعة 35 دقيقة صباحًا.

Leave a Reply