توقيت صلاة العشاء في جدة اليوم

توقيت صلاة العشاء في جدة اليوم. الصلاة القادمة ستكون العِشاء ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان العِشاء من خلال الموقع الساعة 7:37 pm. مواقيت الصلاة في عرعر اليوم.

وقت صلاة العشاء في جدة
وقت صلاة العشاء في جدة from astroom.club

مواقيت الصلاة في حائل اليوم. قدمنا لكم اوقات الصلاة جدة لشهر سبتمبر (صفر) 2022 م. موعد صلاة العشاء هذا الشهر في أبوظبي.

موعد اذان الفجر اليوم واذان المغرب اليوم في جدة وكذلك اذان الظهر والعصر وايضاً اذان العشاء وموعد الإمساك في جدة السعودية.

قدمنا لكم اوقات الصلاة جدة لشهر سبتمبر (صفر) 2022 م. مواعيد الصلاة في مدينة جدة، اليوم الخميس بتاريخ 06 أكتوبر, 2022. المسافة من جدة [خط العرض :

مواقيت الصلاة في عرعر اليوم.

مواقيت الصلاة في جدة أتجاه القبلة من جدة الإمساكية في جدة. أدق مواقيت الصلاة الإسلامية في جدة, makkah province المملكة العربية السعودية اليوم: الصلاة القادمة ستكون الفجْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان الفجْر من خلال الموقع الساعة 5:00 am.

12:02:18 Am حسب التوقيت المحلي في جدة التاريخ هجري :

ما هي أوقات الصلاة في جدة في المملكة العربية السعودية ؟. الصلاة القادمة ستكون الظُّهْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة جدة, سيتم رفع أذان الظُّهْر من خلال الموقع الساعة 12:18 pm. ستبدأ أوقات الصلاة اليوم جدة عند 04:48 (شروق الشمس) وتنتهي عند 18:13 (صلاة العشاء).

مواقيت الصلاة في حائل اليوم.

مواعيد صلاة العشاء في جدة. قائمة أوقات الصلاة لهذا اليوم 04:48 (شروق الشمس. 2:55:03 pm حسب التوقيت المحلي في جده.

32 Rows توقيت جدة الان 5:17:58 ص.

أحصل على مصدر موثوق للأذان ومواقيت الصلاة في جدة مع امكانية. يمكنكم الاطلاع على اوقات الصلاة في الرياض و اوقات الصلاة في الدمام ، إلى جانب العديد من المواضيع. الصلاة القادمة ستكون الظُّهْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة المهدية, سيتم رفع أذان الظُّهْر من خلال الموقع الساعة 12:04 pm.

Leave a Reply