توكيلات الجزيرة للسيارات المستعملة جدة

توكيلات الجزيرة للسيارات المستعملة جدة. تويوتا هيونداي فورد جي إم سي شيفروليه كيا نيسان مرسيدس بنز لكزس دودج المزيد. واطلع عبر موقعنا الإلكتروني على مجموعتنا المتاحة من السيارات وأحدث العروض.

عروض نيوز » توكيلات الجزيرة فورد
عروض نيوز » توكيلات الجزيرة فورد from www.3rooodnews.com

نعرض هنا السيارات المستعملة المتاحة للتقسيط في جدة من المعارض فقط مع إعتبار التقسيط بدون دفعة أولى على 60 شهر هو الخيار الاساسي حيث كل ما عليك هو تعبئة وارسال نموذج طلب تمويل السيارة الموجود داخل الإعلان لكي يتم. اتصل بنا احجز قيادة تجريبية اطلب تسعيرة احجز موعد صيانة اتصل بنا على الرقم الموحد 8001240218. الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وتبوك.

بعض عناوين وأرقام فروع شركة الجميح للسيارات :

عروض سيارات فورد المستعملة من 2011 و حتى 2013 من توكيلات الجزيرة للسيارات على فورد فوكس ، فورد اكسبلورر ، فورد اكسبدشن ، فورد ايدج ، فورد كراون فيكتوريا ، فورد فيوجن و سعر هذه السيارات المستعملة يبدأ من 12,999 ريال بينما. 24 تضم صالات عرض لسيارات فورد ، 48 مراكز صيانة حديثة ، 60 مركز قطع غيار. تويوتا هيونداي فورد جي إم سي شيفروليه كيا نيسان مرسيدس بنز لكزس دودج المزيد.

تصفح معارض السيارات في جدة على موتري السعودية، حيث الآف السيارات المستعملة والجديدة للبيع من كل الفئات.

معلومات الاتصال بشركة الجميح للسيارات : تصفح معارض السيارات في الرياض على موتري السعودية، حيث الآف السيارات المستعملة والجديدة للبيع من كل الفئات. شركة توكيلات الجزيرة للسيارات aljazirah vehicles الوكيل الرسمي و الحصري لمبيعات سيارات فورد و لينكون في المملكة العربية السعودية.

تقضل بزيارة فورد الجزيرة في المملكة العربية السعودية، الوكيل المعتمد لخدمات البيع والصيانة.

قم بترتيب زيارة مع مستشاري المبيعات لدينا لاختبار قيادة سيارة أحلامك و التعرف على أهم مميزاتها اتصل بنا احجز قيادة تجريبية اطلب تسعيرة احجز موعد صيانة اتصل بنا على الرقم الموحد 8001240218. إرتبطت صناعة السيارات في أمريكا وفي العالم بـأسره منذ نشأتها بـ شركة فورد ، الشركة الرائدة التي أسسها هنري فورد وأطلق عليها إسمه، ولقد نشأ رابط قوي مع هذا النوع من السيارات بالمملكة.

سجل بنشرتنا البريدية لتصلك آخر العروض.

اعثر على أكبر عدد من السيارات المستعملة المعتمدة سيارة مستعملة للبيع في جدة. سجل بنشرتنا البريدية لتصلك آخر العروض. الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وتبوك.

ابحث عن أقرب فرع للتوكيلات العالمية للسيارات في جده.

اكتشف مجموعة عروض فورد المتاحة على السيارات الجديدة والمستعملة وخدمات الصيانة وقطع الغيار لدى فورد الجزيرة في المملكة العربية السعودية. كذلك، أعيد تصميم المقصورة كلياً لتمنحك المزيد من الراحة، والميّزات. واطلع عبر موقعنا الإلكتروني على مجموعتنا المتاحة من السيارات وأحدث العروض.

Leave a Reply